عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

(1800) طناً من الحنطة المحلية ينقلها الأسطول البري من محافظة ديالى

24 / بغداد

يستمر أسطول النقل البري بجهاده العملي في نقل الحنطة المحلية والمفردات التموينية والأسمدة الزراعية لتعزيز المخزون المحلي وتحقيق الإكتفاء الذاتي والالتزام بجميع العقود التي أُبرِمَت مؤخراً والتي لاتزال قيد التنفيذ.

فبَعدَ تحقيق النقلات النوعية لأسطول شاحنات النقل البري، تمكن سائقو الشركة من نقل الحنطة المحلية من محافظة ديالى الى سايلو السليمانية بكمية بلغت (1800) طناً بواقع (40) نقلة.

أعلن ذلك مدير عام الشركة العامة للنقل رئيس مجلس الإدارة السيد مرتضى كريم الشحماني وأضاف: تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي بضرورة تكثيف الجهود ومساندة التشكيلات بعضها بعضاً ليتسنى تحقيق الاهداف المنشودة والمبتغاة لتحقيق الامن الغذائي للمواطن العراقي.

#إعلام_النقل_البري

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد