مدير عام الهيئة العامة للكمارك يقوم بزيارة الى هيئة المنافذ الحدودية صباح اليوم

24 / متابعة
زار مدير عام الهيئة العامة للكمارك الحقوقي الاستاذ شاكر محمود الزبيدي اليوم الثلاثاء الموافق ١٩ نيسان ٢٠٢٢ هيئة المنافذ الحدودية و كان باستقباله رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي .

و قد رحب رئيس هيئة المنافذ الحدودية بهذه الزيارة من قبل السيد مدير عام الهيئة العامة للكمارك ، حيث تم مناقشة سبل تطور و نجاح العمل بين الهيئة العامة للكمارك و هيئة المنافذ الحدودية و كذلك الوقوف على كافة التحديات و المعوقات التي تواجه سير العمل في المراكز الكمركيه و طرق معالجتها .
و اكد الزبيدي على اهمية التعاون المشترك و تبادل المعلومات لما فيه مصلحة و خدمة للبلد ، و كذلك اكد الزبيدي على تطوير العمل الالكتروني و ربط البرامج بين الدوائر العاملة في المراكز الكمركية لمنع اي تلاعب او تزوير .
و تسهيل كافة الاجراءات للمستوردين مؤكدًا على اهمية استمرار العمل على مدار الساعة لضمان تدفق البضائع الى البلد بكل انسايية .
و في ختام اللقاء اتفق الطرفان على تعزيز التعاون المتبادل وحث كافة العاملين على ممارسة أعمالهم بمهنية ونزاهة للارتقاء بمستوى الاداء بما يتوافق مع التوجيهات الحكومية ويلبي حاجات المواطنين .
—————-
قسم الاعلام و الاتصال الحكومي.
٢٠٢٢/٤/١٩

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد