الصهيونية جرثومة القلب الاسلامي

◼️ *الصهيونية جرثومة القلب الاسلامي* ◼️
🖋️ *الشيخ محمد الربيعي*
الصِّهْيَوْنِيَّة ، هي حركة سياسية يهودية، ظهرت في وسط وشرق قارة أوروبا في أواخر القرن التاسع عشر ودعت اليهود للهجرة إلى أرض فلسطين بدعوى أنها أرض الآباء والأجداد (إيريتس يسرائيل) ورفض اندماج اليهود في المجتمعات الأخرى للتحرر من معاداة السامية والاضطهاد الذي وقع عليهم في الشتات، وبعد فترة طالب قادة الحركة الصهيونية بإنشاء دولة منشودة في فلسطين والتي كانت ضمن أراضي الدولة العثمانية .
وقد ارتبطت الحركة الصهيونية الحديثة بشخصية اليهودي النمساوي  ( هرتزل  ) ،الذي يعد الداعية الأول للفكر الصهيوني الحديث والذي تقوم على آرائه الحركة الصهيونية في العالم ، وبعد تأسيس دولة إسرائيل عام 1948م أخذت الحركة الصهيونية على عاتقها توفير الدعم المالي والمعنوي لدولة إسرائيل ، وقد عقد أول مؤتمر للحركة الصهيونية في بازل بسويسرا ليتم تطبيق الصهيونية بشكل عملي على فلسطين فعملت على تسهيل الهجرة اليهودية ودعم المشاريع الاقتصادية اليهودية.
محل الشاهد :
إن المشروع الصهيوني يقوم على إبقاء القوة لدولة إسرائيل وإضعاف المشروع الإسلامي الذي يعدّ الوحيد القادر على مقاومته، حيث أثبتت التجارب أن المشاريع العلمانية والقومية والشيوعية لم تستطع أن تواجه المشروع الصهيوني، بل انهزمت، وسقطت قواها منذ حرب 6 حزيران، وأن الخطر الداهم على مرّ التأريخ يأتي من الإسلام والمسلمين؛ لذلك يقوم المشروع الصهيوني على التفكيك للحكومات بتقسيم المقسم، وتجزئة المجزّأ، وبالتفريق والتمزيق للشعوب المسلمة، والاضطرابات والفوضى الهدّامة، ولذلك يبذل المشروع الصهيوني كل إمكانياته المتاحة لتحقيق تلك الأهداف.
وإنه مما لا ريب فيه أنه لا توجد وسيلة لتمزيق الأمة أخطر من الانحراف الفكري، ولذلك يبذل الصهاينة ومن معهم كل جهدهم لتحقيق هذا الهدف الخطير، من خلال وسائل الإعلام المتنوعة، ومن خلال مناهج التربية والتعليم في المدارس والمعاهد والروضات والجامعات ونحوها، ومن خلال الاختراقات الخطيرة للفكر ولبعض الجماعات.
إن وجود الكيان الصهيوني في قلب العالم العربي والإسلامي هو بمثابة جرثومة تعمل ليلاً ونهاراً للقضاء على كل ما يجمع الأمة، ويحقق لها الخير والحضارة والتقدم.
فالحذر من مخططات الصهيونية بالسيطرة على الدول الاسلامية و أباده المسلمين ، من خلال نشر الفكر المنحرف ، وجعل هناك حالة من تقاتل مستمر بين ابناء الاسلام .
اللهم احفظ الاسلام و اهله
اللهم احفظ العراق و شعبه

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد