اعادة خطوط ومحطات محافظتي البصرة وميسان التي خرجت عن العمل نتيجة عارض فني في محافظة واسط

محافظة البصرة ٢٠٢٢/٤/١٩
……………..
اعادة خطوط ومحطات محافظتي البصرة وميسان التي خرجت عن العمل نتيجة عارض فني في محافظة واسط
……………
اعلام نقل الطاقة في الجنوب
تصوير/ مهند حمزه
……………..
اشرف السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في الجنوب المخول بالصلاحيات الوزارية للمنطقة الجنوبية المهندس زياد علي فاضل رافقه السيد معاون المدير العام للشؤون الفنية المهندس اسعد محير كريم اليوم الثلاثاء (٢٠٢٢/٤/١٩) من مركز السيطرة الجنوبي على اعادة خطوط ومحطات محافظتي البصرة وميسان بعد خروجها عن العمل متأثرة بالعارض الفني في محافظة واسط.

حيث تمكنت ملاكات كهرباء الجنوب وباشراف ومتابعة مباشره من قبل السيد المدير العام وبعد استنفار ملاكاتها في القطاعات الثلاث ومركز السيطرة الجنوبي من اعادة الخطوط والمحطات التي خرجت عن العمل في محافظتي البصرة وميسان، فيما يجري العمل على إعادة التوليد ورفعه تدريجيا من محطات التوليد، والذي يستغرق بعض الوقت حتى وصوله الى وضعه الطبيعي.

وتسبب عارض فني ظهر اليوم الثلاثاء بخروج خطوط نقل الطاقة الرئيسة في محافظة واسط عن العمل، ما تسبب بخروج عدد من خطوط ومحطات الكهرباء في محافظتي البصرة وميسان كذلك عن العمل.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد