الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

مايو يقترب من لقب الشباب والشعب يواصل الانتصارات بالناشئين بملتقى الوحدة الرمضاني

24/ اليمن

اقترب ٢٢ مايو من الظفر بلقب بطولة الشباب بملتقى الوحدة الشتوي عقب فوزه على شعب صنعاء بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين تحت الاضواء الكاشفة بملعب الوحدة ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة .

وجاء الهدف الاول لمايو عبر لاعبه أسامه العزي في الدقيقه ١٣ مستغلا دربكة دفاعية.

وفي نهاية الشوط الثاني وخصوصا في الوقت بدل الضائع أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني.

بهذا الفوز تصدر مايو البطولة برصيد ١٥ نقطه متقدما على الوحدة بثلاث نقاط ، بينما بقي الشعب في مركزه السادس بثلاث نقاط.

وبات مايو بحاجة الى الفوز والتعادل من لقائيه المقبلين امام آزال واليرموك من اجل الفوز باللقب .

أدار المباراة الحكم محمد الحرازي وساعده في الخطوط ناصر حيدر وابراهيم مجمل وكان علي المهتدي رابعا ، وراقبها فنيا حسين القشور واداريا علي صلاح

وتتواصل البطولة عصر الاثنين بلقاء العروبة وآزال ، وتستمر ليلا بمواجهة الاهلي والشرطة ، وتختتم الجولة الرابعة الثلاثاء بلقائي آزال ومايو عصرا ، والوحدة والشعب ليلا.

الشعب يواصل الانتصارات في الناشئين

وفي بطولة الناشئين حقق شعب صنعاء الفوز الرابع على التوالي وتجاوز مايو باربعة أهداف لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما تحت الاضواء الكاشفة بملعب الوحدة ضمن الجولة الرابعة من البطولة .

مايو كان صاحب الاسبقية في التسجيل عبر لاعبه رامي الجراح عند الدقيقة ٤ .

وادرك الشعب التعادل بواسطة لاعبه هيثم السلامي عند الدقيقة ٤١ .

واضاف موسى العرجلي الهدف الثاني للشعب عند الدقيقة ال٤٦.

وعزز أصيل مفتاح تقدم الشعب بهدف ثالث عند الدقيقة ال٦٣ .

وعاد هيثم السلامي ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه عند الدقيقة ال٨٠.

بهذا الفوز رفع الشعب رصيده ل١٢ نقطة متقدما للمركز الثاني وبقى مايو في المركز قبل الاخير بثلاث نقاط.

ادار المباراة نادر الصمدي وساعده هيثم العقر ومحمد ابكر وكان محمد الصباحي رابعا وراقبها فنيا حسين القشور واداريا علي صلاح.

وتتواصل مباريات البطولة الاثنين بمواجهتي العروبة وآزال ، والشرطة واهلي صنعاء ، وتختتم الثلاثاء بمواجهتي ٢٢ مايو وآزال ، والوحدة والشعب .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد