شعب صنعاء ينفرد بصدارة الناشئين والاهلي يحقق الفوز الاول في الشباب بملتقى الوحدة الرمضاني

شعب صنعاء ينفرد بصدارة الناشئين والاهلي يحقق الفوز الاول في الشباب بملتقى الرمضاني

انفرد شعب صنعاء بصدارة بطولة الناشئين بملتقى الوحدة الرمضاني الخامس عقب فوزه على أهلي صنعاء بهدفين لهدف بقمة مباريات الاسبوع الثاني من البطولة .

وفي بطولة الشباب حقق اهلي صنعاء الفوز الاول في البطولة وجاء على حساب الشعب بثلاثية نظيفة.

ولحساب بطولة الناشئين

شعب صنعاء يعبر الاهلي وينفرد بصدارة بطولة الناشئين في الملتقى الرمضاني احتاج شعب صنعاء لمساعدة نجومه في منتخب الناشئين عصام ردمان وهيثم السلامي ليحول تاخره امام الاهلي بهدف الى فوز بهدفين .

وأنتهى شوط اللقاء الاول بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله لاعبه أحمد البحري من تسديدة جميلة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالمقص الايسر لحارس الشعب وعانقت الشباك عند الدقيقة ٢٤.

وفي الشوط الثاني أدرك عصام ردمان التعادل للشعب بعد ان حول الكرة براسه الى الشباك عند الدقيقة ال٦٣ .

وحول هيثم السلامي ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء الى هدف ثاني للشعب ، حيث لعبها في اعلى الزاوية اليسرى لحارس الاهلي عند الدقيقة ال٦٦.

وشهدت الدقائق الاخيرة للقاء احداثا مثيرة تمثلت بطرد حكم اللقاء للاعبي الاهلي حسام صالح ومازن الطنبة ، ولاعب الشعب طلال القطافي .

بهذا الفوز رفع الشعب رصيده لست نقاط منفردا بصدارة البطولة ، وتراجع الاهلي للترتيب الرابع بثلاث نقاط .

وكانت مباريات الاسبوع الثاني افتتحت امس بتعادل اليرموك والوحدة ١/١، ليرفعا رصيديهما لاربع نقاط في المركزين الثاني والثالث ، وفوز العروبة على مايو بخمسة اهداف لهدف .

وتتواصل مباريات البطولة مساء الاحد بمباراة الوحدة والشرطة وتختتم الاثنين بلقاء آزال واليرموك .

*الاهلي يفوز في الشباب*

في بطولة الشباب استعاد أهلي صنعاء عافيته وحقق فوزا سهلا على شعب صنعاء بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي اقيم تحت الاضواء الكاشفة بملعب الوحدة ضمن مباريات الاسبوع الثاني من المسابقة.

وعوض الاهلي بهذا الفوز خسارته من ٢٢ مايو في الاسبوع الاول بهدفين لهدف واودع اول ثلاث نقاط في رصيده متقدما للترتيب الرابع بينما تراجع الشع للمركز الاخير بدون نقاط .

وبالعودة لاحداث اللقاء انهى الاهلي الشوط الاول متقدما بهدف جاء بواسطة لاعبه أحمد نورالدين عند الدقيقة ال٢٦ .

وضاعف مازن القيز الغلة للاهلي بالتوقيع على ثاني الأهداف عند الدقيقة ال ٦٧.

واختتم يحيى الهنداونة ثلاثية الاهلي عند الدقيقة ال٧٥ .

ادار المباراة عبدالله العقر وساعده خالد الماوري واحمد مختار وكان علي النقيب رابعا وراقبها فنيا حسين القشور واداريا علي النقيب.

وكانت مباريات الجولة الثانية افتتحت امس بفوز وحدة صنعاء على اليرموك ٣/٠ ليتصدر البطولة بست نقاط وبفارق الاهداف عن ٢٢ مايو الذي تخطى العروبة بهدف دون رد.

وتتواصل مباريات البطولة مساء الاحد بلقاء الوحدة والشرطة وتختتم الاثنين بمواجهة اليرموك وآزال .

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد