إثر الخلافات الأسرية إب يقتل طفلة 6 أعوام في مديرية السدة بمحافظة إب

إثر الخلافات الأسرية إب يقتل طفلة 6 أعوام في مديرية السدة بمحافظة إب
اليمن/محمد كريب
شرطة مديرية السدة بمحافظة إب تضبط المتهم بتعذيب وقتل أبنته الطفلة فاتن عصام علي محمد علي عجيم

بقيادة مدير أمن مديرية السدة محافظة إب تمكن أفراد شرطة مديرية السدة بمحافظة إب الساعة التاسعة صباحاً يومنا هذا الأثنين بضبط المدعو عصام علي محمد علي عجيم البالغ من العمر 40 عاما من أهالي قرية الأغبري عزلة الزعلاء مديرية السدة بتهمة تعذيب أبنته الطفلة فاتن عصام علي محمد علي عجيم والتي تبلغ من العمر 6 سنوات.

وأكد مدير أمن المديرية العقيد علي الوشلي أنه تم ضبط المتهم وإيداعه السجن وإن القضية رهن التحقيق وجمع الإستدلالات وتم إحالة المتهم الى النيابة وإيداع جثة الطفلة فاتن عصام عجيم إلى ثلاجة مستشفى الشهيد علي عبدالمغني بالمديرية

وأشار إلى أن أفراد أمن المديرية في جهوزية تامة حيث تمكنوا من ضبط المتهم فور تلقي البلاغ بدقائق..شاكراً كل ضباط وصف وأفراد أمن المديرية على الجهود التي يبذلوها لتحقيق الأمن والأستقرار في المديرية.

وأوضح أن رجال الأمن لن يألوا جهداً في تحقيق الأمن والإستقرار وحماية المواطنين ونصرة المستضعفين وضبط المجرمين.

وذكر مدير بحث شرطة مديرية السدة النقيب إبراهيم الشامي أن المتهم قد تم ضبطه بتهمة تعذيب أبنته الطفلة مما أدى إلى مقتلها وكانت الأسباب إثر خلاف مع زوجته التي غادرت منزله وذهبت إلى منزل أهلها وإن الطفلة كانت تريد الذهاب لرؤية أمها والسكن معها ..

واشار اخصاء في حماية الاطفال بإن الجريمة قد تعو وتصنف ضمن أثارالحرب الغير مباشرة الأثار الإجتماعية والاقتصادية والنفسية التي سببها الحرب والحصار علي اليمن وضمن العنف بسبب الخلافات الاسرية والتفكك الاسري حيث أصبح الأطفال فيه معرضون للإنتهاكات والتعذيب والقتل بدون أي ذنب أقترفت إلا أنها تريد حنان امها ….!!!

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد