مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

وزير الرياضة يجتمع مع مجلس الإدارة الجديد للجنة البارالمبية

*وزير الرياضة يجتمع مع مجلس الإدارة الجديد للجنة البارالمبية *

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة اجتماعاً مع مجلس إدارة اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة حسام الدين مصطفى وبحضور محمد صبحي حسنين رئيس لجنة إعداد البطل البارالمبي، وذلك بعد انتخاب مجلس الإدارة الجديد للجنة البارالمبية.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لمجلس إدارة اللجنة البارالمبية الجديد فى مهامه المقبلة، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة واللجنة على مستوى دعم ورعاية أبطال مصر البارالمبين واعدادهم لمختلف المحافل الدولية.

استعرض مجلس إدارة اللجنة البارالمبية رؤيته لعمل اللجنة الفترة المقبلة، والاستعدادات من الآن لدورة الألعاب البارالمبية باريس ٢٠٢٤، والاطلاع على الخطط والبرامج التدريبية المحددة للاعبين والعمل على تنفيذها على اكمل وجه، والاستجابة لمطالب واحتياجات اللاعبين سعياً لتهيئة الأجواء والمناخ المحيط بهم.

أكد وزير الشباب والرياضة ثقته فى قدرة أبناء مصر من ذوى القدرات والهمم وفوزهم فى مختلف البطولات التى يخوضونها استكمالاً لسلسلة الانجازات التى تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة، مجدداً تأكيده على دعم اللجنة البارالمبية ومساندتها فى تحقيق خططها ورؤيتها.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد