وزارة الشباب تكمل استعداداتها لافتتاح ملعب النوارس وزير الشباب والرياضة يشرف شخصيا على الحفل واعداد اللجان الخاصة

  • وزارة الشباب تكمل استعداداتها لافتتاح ملعب النوارس
    وزير الشباب والرياضة يشرف شخصيا على الحفل واعداد اللجان الخاصة

تحتفي يوم غدا الثلاثاء 15 – 2 – 2022 ، الجماهير العراقية عموما وجماهير النوارس الزوراء بصورة خاصة بافتتاح ملعب الزوراء الرياضي بسعة 16 الف متفرج الذي نفذته وزارة الشباب والرياضة لحساب نادي الزوراء الرياضي وليكون اضافة نوعية الى ملاعب العاصمة بغداد .
اعلن ذلك مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي علي العطواني ، مبينا ان وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال يشرف شخصيا على جميع تفاصيل العمل واللجان الخاصة بحفل الافتتاح بالتعاون مع الهياة الادارية لنادي الزوراء والذي نتوقع له ان يكون جماهيريا بالكامل لأول مباراة تقام على ارض الملعب وتجمع ناديي الزوراء والديوانية ضمن المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز ، مضيفا ان الملعب الذي يكتمل حاليا بصورة تامة شهد خلال الشهر الاخير تواجدا مكثفا لملاكات الدائرة الهندسية المكلفة بالعمل مع الشركة المنفذة ، فضلا عن الزيارات المتكررة للسيد الوزير التي وجه خلالها بأضافة ملحقات مهمة تخص مداخل الملعب وقاعات كبار الضيوف والاضاءة ومنصة الاعلام .
وتابع العطواني بالقول ان الملاك المتقدم للوزارة مكلف بالكامل لانجاح حفل الافتتاح حيث تم توفير جميع الاحتياجات بالتعاون مع الجهات الساندة الاخرى ومنها امن الملاعب والدفاع المدني والشرطة والصحة والمرور العامة مع الاستعانة بمنظمين محترفين للحفل الذي سينطلق في الساعة الخامسة والنصف تعقبه المباراة المنتظرة بين الفريقين .
واشار الى ان الدعوات المفتوحة وجهت الى الاعلام الرياضي والشخصيات الرياضية لحضور حفل الافتتاح الذي ستتخلله الالعاب النارية وفعاليات فنية متنوعة منها معزوفات الموسيقى العسكرية وهبوط المظليين مع حضور لعوائل نجوم الرياضة الراحلين واشراكهم فعليا في اجواء المباراة لنجلي الراحلين احمد راضي وعلي هادي .
واهاب العطواني في ختام تصريحه بجماهيرنا الرياضية ان تكون مفصل النجاح وتعكس اجمل صورة عن بغداد وشواهدها والامن والاستقرار فيها كما هو عهدنا بجماهيرنا الرائعة دائما

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد