رافقهما رؤساء الاتحادات.. حمودي وأميري يجريان جولة في الأكاديمية الأولمبية الايرانية

رافقهما رؤساء الاتحادات..
حمودي وأميري يجريان جولة في الأكاديمية الأولمبية الايرانية

طهران/إعلام اللجنة الأولمبية
نسخه منه الى وكالة راصد نيوز ٢٤ الاعلامية
أجرى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد رعد حمودي، والوفد الأولمبي المرافق له، جولة مستفيضة في أروقة ومباني ومراكز الأكاديمية الأولمبية الايرانية.
وإستقبل حمودي لدى وصوله، الدكتور سيد علي رضا صالحي أميري رئيس اللجنة الاولمبية الايرانية ومدير الأكاديمية، الأمين العام للأولمبية الايرانية الدكتور كيكاوس سعيدي ومعاونه محمد أوفيسي مدير المركز الخاص بالاختبارات الدكتور بهرام نجادي.
وإستمع حمودي، خلال تجوّله الميداني، لشرح تفصيلي عن جميع المراكز الخاصة بالأكاديمية الأولمبية وهي مركز الدراسات الرياضية الستراتيجية ومركز الطب والتأهيل الصحي الرياضي ومركز إختبارات الرياضيين ومركز صالات الحديد وبناء الجسم ومركز تدريبات الالعاب المائية ومركز الطب النفسي الرياضي ومركز خاص بالرياضة النسوية بالاضافة لفندق الاكاديمية الذي يضم خمسا وثلاثين غرفة إسكان مزدوج للوفود الرياضية.
ثم إستمع حمودي والوفد المرافق له لشرح فديوي مفصل عن تلك المراكز ألقاه مدير الاكاديمية الدكتور كيكاوس سعيدي في صالة المؤتمرات الكبرى الخاصة بالأكاديمية الاولمبية الايرانية.
ثم ألقى حمودي كلمة موجزة أثنى فيها على ما شاهده من بنية تحتية إيرانية متقدمة آملاً ان تستفيد منها الاتحادات الرياضية العراقية في إطار مذكرة التفاهم المبرمة بين اللجنتين الأولمبيتين العراقية والايرانية.
واضاف حمودي بكلمته قائلا “قد يتبادر للذهن لماذا إخترنا إيران فأقول ذلك للخصوصية التي تجمع الشعبين الجارين المسلمين وللحدود المشتركة التي يصل طولها لنحو 1500 كم وللتقدم الكبير الذي تشهده رياضة الانجاز العالي في إيران.
وختم حمودي كلمته قائلاً “أتمنى النجاح للرياضة في البلدين الشقيقين في تحقيق ما يصبو له الرياضيون العراقيون والايرانيون، وداعيا الدكتور أميري لتجديد زيارته الى العراق”.
وختم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الايرانية الحديث مؤكداً دعم إيران المطلق لانجاح مهمة الرياضيين العراقيين والاتحادات الوطنية في العراق سعيا لما يخدم الحركة الرياضية في البلدين الجارين الشقيقين”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد