رؤساء إثني عشر إتحاد مركزي يوقعون إتفاقيات تعاون مشترك مع نظرائهم الايرانيين

رؤساء إثني عشر إتحاد مركزي يوقعون إتفاقيات تعاون مشترك مع نظرائهم الايرانيين

طهران/إعلام اللجنة الأولمبية

في سياق التعاون الأولمبي المفتوح بين اللجنتين الأولمبيتين العراقية والايرانية إلتقى اليوم إثنا عشر رئيس إتحاد رياضي مركزي عراقي مع نظرائهم الايرانيين لتفعيل وبحث أسرع وأفضل سبل التعاون الرياضي المشترك بين الطرفين.
ويزور وفد أولمبي رفيع العاصمة الايرانية طهران برئاسة الأستاذ رعد حمودي ومعه كل من رئيس إتحاد ألعاب القوى الدكتور طالب فيصل ورئيس إتحاد التايكواندو الدكتور إبراهيم البهادلي ورئيس إتحاد الطاولة الدكتور هردة رؤوف ورئيس إتحاد المصارعة شعلان عبدالكاظم ورئيس إتحاد رفع الأثقال محمد مزعل رئيس إتحاد الجودو سمير الموسوي ورئيس إتحاد البيسبول علي البلداوي ورئيس إتحاد الشراع تحسين علي الحسون ورئيس إتحاد الكانوي ماجد صالح ورئيس إتحاد الكراتيه الدكتور عادل عيدان ورئيس إتحاد المبارزة زياد حسن وعضو إتحاد كرة السلة الدكتور مهند عبدالستار.
وأبرم رؤساء الاتحادات الرياضية العراقية إتفاقيات تعاون مشترك مع نظيراتها الايرانية فيما أجروا زيارات ميدانية لمقرات تلك الاتحادات ومراكزها التدريبية عبر لقاءات ثنائية منفصلة لكل إتحاد.
ويعوّل رؤساء الاتحادات على الافادة من هذه الخطوة بأسرع وقت ممكن قبل الدخول بمراحل الاعداد الجاد لدورتي ألعاب التضامن الاسلامي والألعاب الآسيوية التي من المزمع إقامتهما في النصف الثاني من العام الجاري.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد