يد الحشد الشعبي تحقق فوزا مهما على يد ديالى

يد الحشد الشعبي تحقق فوزا مهما على يد ديالى ..

 

ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد تغلب فريق الحشد الشعبي لكرة اليد على ضيفه فريق ديالى ب27 هدفاً مقابل 22 في مباراة اقيمت في قاعة وسام المجد وحضرها رئيس الهيئة الادارية لنادي الحشد الشعبي السيد خالد كبيان ورئيس اتحاد اليد المركزي محمد الاعرجي ..

منذ بداية المباراة ظهر واضحا حرص فريق الحشد الشعبي لكرة اليد في الحفاظ على حظوظه بالمنافسة على المراكز المتقدمة لذلك باغت فريق ديالى في الوصول إلى شباكه بالهجوم الضاغط والتمركز الصحيح في الأماكن التي تسهل من عملية التسجيل خاصة بعد أن نفذ لاعبوه الواجبات التكتيكية التي أسفرت في نهاية الشوط الاول عن تقدمه بالنتيجة 15 مقابل 9 اهداف لفريق ديالى .
وعاد فريق الحشد الشعبي في الشوط الثاني ليكمل المباراة بعزيمة وهمة عالية بالرغم من قوة وصلابة الفريق المنافس الا ان الحشد الشعبي قاتل حتى الرمق الاخير ليبقى الفريق محافظاً على فارق الاهداف لينهي حكم المباراة المباراة بفوز فريق الحشد الشعبي 27 هدفاً مقابل 22 لفريق ديالى ..

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد