مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

القبض على متهمين بسرقة 7 ملايين وتزوير صك بقيمة 13 مليون في بغداد

ألقت مفارز مكافحة إجرام بغداد، القبض على متهمين بسرقة 7 ملايين وتزوير صك بقيمة 13 مليون دينار.

وجاء في بيان تلق “وكالة الراصدنيوز24” نسخة منه، ان “مفارز مكتب القدس لمكافحة الإجرام في مديرية مكافحة اجرام بغداد، تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره 7 ملايين دينار عراقي من داخل إحدى الدور السكنية ضمن قاطع المسؤولية”.

وأشار الى “تدوين أقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة 444 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

وتابع البيان، ان” مفارز مكتب مكافحة اجرام المنصور القبض على متهم لقيامه بتزوير صك بقيمة 13 مليون دينار عراقي صادر من المصرف الزراعي”، لافتا الى” اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وتوقيفه وفق أحكام المادة 295 من قانون العقوبات وتقديمه إلى القضاء لينال جزاءه العادل”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد