مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

الاعمار: جهود متواصلة ليلاً ونهاراً لانجاز مشروع مجاري الجانب الايسر لمدينة الموصل

 

تواصل وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، تنفيذ مشروع الخطوط الناقلة الثقيلة مع أربع محطات رفع، أيسر مدينة الموصل في محافظة نينوى.

واكد المركز الاعلامي في الوزارة، ان العمل متواصل في المشروع ليلاً ونهاراً، وبأكثر من ٨ فرق عمل لغرض انجاز المشروع وفق السقوف الزمنية المحددة، خدمة للمواطنين من ابناء المحافظة، وقد بلغت نسبة انجازه نحو 58%.

موضحا، ان المشروع سيُسهم في تحسين الواقع الخدمي والبيئي لمدينة الموصل، عبر سحب المياه الثقيلة من الدور السكنية وايصالها إلى وحدات المعالجة المركزية، للتخلص من الآثار السلبية لاحواض التعفين داخل الدور والمنشآت التي تعرض المياه الجوفية لخطر التلوث البيئي.

*وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة*
*المركز الاعلامي*
———————————————
▪️لمتابعة قناة الوزارة على منصة التيليغرام اضغط:
https://t.me/mochchannel

▪️لمشاهدة الفديوات الخاصة بالوزارة على موقع اليوتيوب اضغط:

https://youtube.com/channel/UC-tnp2hqjYpyCAWHy26eSkg

▪️لمتابعة تغريدات الوزارة على منصة تويتر اضغط:

https://twitter.com/5WXZtE7UBX82W0J?s=09

▪️لمتابعة اخبار ونشاطات الوزارة على فيسبوك اضغط:

https://www.facebook.com/وزارة-الاعمار-والاسكان-والبلديات-والاشغال-العامة-1733314656939404/

▪️لمتابعة نشاطات الوزارة على الانستغرام اضغط:

https://www.instagram.com/ministrymoch/

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد