لجنة من ضباط قيادة قاطع الدفاع الجوي الثاني تجري تفتيشاً لكتيبة صواريخ دج بانتسير الثانية

لجنة من ضباط قيادة قاطع الدفاع الجوي الثاني
تجري تفتيشاً لكتيبة صواريخ دج بانتسير الثانية

تنفيذاً لتوجيهات السيد قائد الدفاع الجوي الفريق الركن (معن زيد إبراهيم السعدي ) المحترم وبمتابعة مباشرة من قبل قائد قاطع الدفاع الجوي الثاني اللواء الركن ( حسن نوري فرحان )
اجرت لجنة من ضباط قيادة قاطع الدفاع الجوي الثاني يوم الاثنين الموافق٧ شباط ٢٠٢٢، برئاسة العقيد صكبان جدوع حميد مدير شعبة الرادار ويرافقه العقيد رسول كاظم ناصر مدير شعبة الإعلام والتوجيه المعنوي زيارة إلى كتيبة صواريخ أرض جو بانتسير الثاني لغرض إجراء التفتيش والمتابعة لعمل الكتيبة وفحص الاستعداد القتالي والجاهزية للاسلحة والمعدات، وكان في استقبالهم آمر الكتيبة وعدد من الضباط وتم تقديم إيجازا مفصلا من قبل آمر الكتيبة حول عمل وواجبات الكتيبة كذلك تم مناقشة بعض النقاط المهمة التي من شأنها تذليل المعوقات التي تواجه منتسبي الكتيبة من الضباط والمراتب ونقل العقيد رئيس اللجنة توجيهات السيد قائد الدفاع الجوي وكذلك توجيهات قائد القاطع للاستمرار بالعمل والمحافظة على الاستعداد القتالي ومعالجة كافة السلبيات وفي كافة المجالات ، متمنيا لهم النجاح والتوفيق في اداء واجباتهم وتأمين الحماية الكاملة لسماء وارض الوطن الغالي.

نسخه منه الى وكالة راصد نيوز ٢٤ الاعلامية

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد