سلة الحشد الشعبي تتفوق على سلة السماوة

 

تغلب فريق سلة الحشد الشعبي على فريق السماوة بنتيجة 57 نقطة مقابل 52 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة في قاعة الشعب المغلقة لحساب منافسات المرحلة الثانية من دوري السلة الممتاز وحضرها رئيس الهيئة الإدارية لنادي الحشد الشعبي خالد كبيان ..

تقدم فريق الحشد الشعبي في البداية بفارق 9 نقاط قبل أن يعود فريق السماوة لينهي الربع الاول لصالحه بنتيجة 13 نقطة مقابل 12 نقطة للحشد الشعبي ..
الربع الثاني من المباراة شهد سجالا بين اللاعبين وتناوب الفريقان على التقدم والتراجع في أكثر من مناسبة لتنتهي هذه الفترة بالتعادل بنتيجة 22 نقطة لكلا الفريقين ..

وبعد العودة من فترة الاستراحة حاول فريق الحشد الشعبي الأخذ بزمام المبادرة والتفوق من خلال مشاركة المحترف الامريكي الجديد انتون جيل ونجح في إنهاء الربع الثالث لصالحه بنتيجة 41 نقطة مقابل 34 نقطة لفريق السماوة لتتواصل المباراة في الربع الاخير بسيطرة نسبية لفريق الحشد الشعبي مع التقارب في النتيجة التي ألت نهايتها لصالح سلة الحشد الشعبي بنتيجة 57 نقطة مقابل 52 نقطة لفريق السماوة ..

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد