تواصل تنفيذ مسابقات برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضى فى جميع المحافظات

*تواصل تنفيذ مسابقات برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضى فى جميع المحافظات*

*المشاركون يشيدون بسباقات التحدى ودوره فى تشجيعهم على مواصلة ممارسة الرياضة *

استمراراً لفعاليات المسابقات الرياضية التى يتضمنها برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضى افتراضى الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة، أعلنت اللجنة المنظمة للنسخة الثانية من البرنامج عن مواصلة المشاركين فى البرنامج لتنفيذ مسابقاته على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

وشهد مركز التنمية الشبابية بالجزيرة إقبال مجموعة من الشباب والفتيات والمواطنين لتنفيذ السباقات، وتسجيل الأرقام التى يحققونها وإرسالها تباعاً إلى اللجنة المنظمة للبرنامج لإدراجها ضمن الأرقام التى سجلوها الأيام الماضية.

كشفت اللجنة المنظمة لبرنامج ٣٠ يوم تحدى رياضى، عن أن البرنامج يضم تحدى المشى وهاند كاب لمسافات ٢٥ و٥٠ كيلو متر، وتحدى الركض مسافة ٥٠ و١٠٠ كيلو متر، والدراجات لمسافات ١٠٠ و٣٠٠ كيلو متر .

ويتم تسجيل الأرقام التى يحققها المتسابقون بالبرنامج يومياً وعلى مدار فترة ٣٠ يوم بدأت من أول فبراير الجارى وتستمر حتى ٢ مارس المقبل، يعقبها الإعلان على الفائزين المسجلين لأعلى الأرقام وتوزيع الجوائز عليهم.

عبر المشاركون عن سعادتهم بالتنافس فى برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضى، والذي يحثهم على مواصلة ممارسة الرياضة يومياً حتى الوصول إلى مرحلة التعود عليها، وهو ما ينعكس على تحسين الحالة الصحية والتنشئة البدنية السليمة للشباب، مقدمين الشكر لوزارة الشباب والرياضة على تنفيذ تلك المشروعات الداعمة لنشر الرياضة داخل المجتمع.

تجدر الإشارة أن برنامج ٣٠ يوم تحدى رياضى تنفذه الإدارة العامة للسياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع بنك saib، ويشارك فى نسخته الثانية ٥ آلاف مشارك، ويأتى تنفيذه ضمن حزمة من البرامج والمشروعات هادفة إلى تشجيع النشء، والشباب، وجميع أفراد الأسرة المصرية على ممارسة الأنشطة الرياضية، وجعل الرياضة أسلوب حياة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد