وفدٌ فنيّ من قسم المُختبرات يزورُ فرع البصرة ويبحثُ جودةَ المُواصفة القياسيّة للغاز وتعزيز الجُهود في مُختبر غاز الشعيبة.

وفدٌ فنيّ من قسم المُختبرات يزورُ فرع البصرة ويبحثُ جودةَ المُواصفة القياسيّة للغاز وتعزيز الجُهود في مُختبر غاز الشعيبة.

زار وفدٌ فنيّ من قسم المختبرات، يوم الخميس الموافق 10 شباط 2022 فرع الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز في البصرة، متمثلاً بمدير قسم المختبرات السيد أحمد عبد الحسن، ومسؤول شعبة المختبر – التاجي، السيد محمد نجم، وكان باستقبالهم مدير الفرع المهندس د. كاظم مهدي شرامة.

الزيارة تضمّنت جملة من الإجراءات الخاصة بمختبر غاز الشعيبة، أهمها التنسيق المشترك مع مختبر مصافي الجنوب للحصول على أفضل مواصفة قياسية للغاز المُستلم، والاشادة بالفحوصات المختبرية ومتابعة الأجهزة وديمومة عملها من قبل مختبر الشعيبة، والعمل على تزويد المختبر بأجهزة جديدة قريباً بعد إكمال الموافقات الرسمية، فضلا عن تهيئة الكادر وتعزيزه بما يضمن المتابعة المُثلى الخاصة بالمواصفة القياسية والسيطرة النوعية للغاز السائل.

نسخه منه الى وكالة راصد نيوز ٢٤ الاعلامية

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد