اشبال نادي الميناء ينهون معسكرهم التدريبي تحضيرا لبطولة دوري الفئات العمرية

اشبال نادي الميناء ينهون معسكرهم التدريبي تحضيرا لبطولة دوري الفئات العمرية

انهى فريق أشبال نادي الميناء معسكره التدريبي و الذي اقيم في مدينة شيراز الإيرانية، و ذلك ضمن مرحلة التحضير للمشاركة في بطولة دوري الفئات العمرية .
و قال مدرب الفريق فاضل عبد الواحد أن ” المعسكر جاء ضمن مراحل التحضير للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز و دوري البصرة ، مبيناً أن ” فريقه قدم أداء كبير خلال المباريات الودية التي أجريت أثناء المعسكر .
و أضاف عبد الواحد في حديث للمركز الإعلامي أن ” المعسكر قدم فرصة جيدة لمعرفة إمكانيات اللاعبين ، مشيراً الى ” أن أغلب اللاعبين هم اختيارات جديدة ضمن مواليد 2005 وذلك بعد التعديلات الأخيرة من قبل الإتحاد المركزى لكرة القدم .
و ذكر عبد الواحد أن ” الفريق لعب ثلاثة مباريات خلال فترة العسكر السبعة ايام ، تعادل في اثنتان و خسر في واحدة ، موضحاً ان ” المباريات الثلاثة كانت مع فريق شباب بلاد فارس و فريق شيراز للشباب و الناشئين .
وثمن مدرب الفريق كافة الجهود التي بذلت من قبل الكادر و أعضاء ادارة النادي في إقامة و نجاح ذلك المعسكر .
و الجدير بالذكر أن فريق أشبال نادي الميناء قد احرز المركز الأول في بطولة دوري البصرة للفئات العمرية ، و المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز بعد فريق القوة الجوية للموسم الماضي .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد