إعلام عمليات بغداد: لجان من فرق المشاة السادسة والحادية عشرة والسابعة عشر تحضر مجالس عزاء شهداء قاطع الأنبار.

إعلام عمليات بغداد: لجان من فرق المشاة السادسة والحادية عشرة والسابعة عشر تحضر مجالس عزاء شهداء قاطع الأنبار.

تنفيذاً لتوجيهات الفريق الركن قائد عمليات بغداد والمراجع العسكرية العليا، اوفدت قيادتنا لجان من ضباط الإعلام والشؤون المدنية في قيادات فرق الجيش العراقي(السادسة، الحادية عشرة، السابعة عشر) وذلك لتقديم واجب العزاء والمواساة لعوائل الشهداء، الذين نالوا شرف الشهادة في قاطع الأنبار أثناء تأديتهم الواجب المقدس، حيث تم حضور مجلس عزاء الشهيد العريف (علي طالب غازي) في منطقه الشعب، والشهيد العريف (يوسف ظاهر صباح)في منطقة النهروان، و الشهيد جندي اول (سيف كاظم حنون) في منطقة العبيدي المنسوبين الى فرقة المشاة الخامسة، حيث تم نقل تعازي السيد قائد عمليات بغداد الى ذوي الشهداء سائلين المولى عزوجل ان يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان ويرحم شهداء العراق جميعاً.
وبدورها ثمنت عوائل الشهداء اهتمام القادة والآمرين وتواصلهم ومواساتهم في مجالس العزاء ما هو إلا انعكاس للجانب الإنساني والمعنوي للقوات المسلحة، وأن جميع الشهداء الأبطال هم أبناء المؤسسة العسكرية التي نفتخر بالانتماء إليها.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد