مدير فرع توزيع كهرباء البصرة يتفقد حملات رفع التجاوزات عن اعمدة الانارة

محافظة البصرة

 

مدير فرع توزيع كهرباء البصرة يتفقد حملات رفع التجاوزات عن اعمدة الانارة

“التجاوز على الشبكة الكهربائية ظاهرة غير حضارية”

باشر ” فرع توزيع كهرباء البصرة احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب بحملة واسعة النطاق لرفع التجاوزات عن اعمدة الانارة في عموم المحافظة .

اوضح مدير الفرع المهندس “ياسين عبد الواحد ياسين” بان الحملة انطلقت حسب توجيهات الوزارة والسيد المدير العام للشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب “غيث نجم عبيد” مبينا ، بان اعمالها وسط مدينة البصرة بمشاركة شعبة الانارة وباسناد من شعبة العلاقات والإعلام والمتابعة والقانونية والتجاوزات ومراكز الصيانة وشرطة الكهرباء .

وتابع ” بان ملاكاته ركزت الاعمال لرفع التجاوزات على اعمدة الانارة في الطرق الرئيسية والفرعية ، وتضمن القطع التغذية العكسية بين المناطق المتقابلة فضلا عن رفع لوحات الاعلانات واسلاك الانترنيت ، مشيراً، الى ان الحملة ستستمر في عموم المحافظة من قبل لجنة شكلت من الفرع .

وأشار مدير الفرع الى ” مضار التجاوز على الشبكة الكهربائية واعمدة الانارة والتي ابرزها ” تلف المحولات من جراء التغذية العكسية وزيادة الاحمال فضلا عن تعرض العاملين لمخاطر قد تؤدي بحياتهم اثناء اعمال الصيانة اضافة الى اضرار اجهزة الانارة بسبب الربط المباشر على الاعمدة ، داعين ، المواطنين الى التعاون وعدم التجاوز على الشبكة الكهربائية وتجنب المسألة القانونية كل ذلك للحد من الضائعات والقضاء على العشوائيات وجعل البصرة اجمل وأفضل.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد