مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

محافظ ميسان يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له وعقد اجتماع امني موسع لبحث الوضع الامني واتخاذ اجراءات مهمة لفرض الامن والاستقرار في المحافظة .

محافظ ميسان يستقبل رئيس الوزراء والوفد المرافق له وعقد اجتماع امني موسع لبحث الوضع الامني واتخاذ اجراءات مهمة لفرض الامن والاستقرار في المحافظة .

ميسان – المكتب الإعلامي
استقبل محافظ ميسان الأستاذ ” علي دواي لازم ” اليوم الأربعاء 2022/2/9 رئيس مجلس الوزراء الاستاذ “مصطفى الكاظمي” ووزيري الدفاع والداخلية والامين العام لمجلس الوزراء وعدد من قيادات الاجهزة الامنية , #وتم عقد اجتماع امني موسع تم خلاله مناقشة الوضع الامني في المحافظة بعد الاحداث والخروقات الامنية الاخيرة , #حيث تم التأكيد على جميع القوى الأمنية والسياسية والاجتماعيّة على تحمّل مسؤوليّاتها وعدم السماح باستغلال هذه الظروف لإشاعة الفوضى , #كذلك التأكيد على اتخاذ الاجراءات القانونية السريعة بحق جميع المجرمين وتسليمهم إلى القضاء , #ومطالبة المواطنين بمساعدة القوات الأمنية والتعاون معهم ومناشدة أبناء العشائر الكريمة أن لا يسمحوا لمن يسول له هواه من ابنائهم أن يجرّهم إلى الفتن والاقتتال .
#واكد رئيس الوزراء بتقديم كل الدعم للقضاء وللأجهزة الأمنية وكل ما تحتاجه القوات الأمنية من أجل استتباب الأمن وفرض القانون . #وبين بأنه تم اتخاذ إجراءاتٍ سريعة لمعالجة التداعيات الامنية منها تشكيل قيادة عمليات ميسان والتي ستعمل على إعادة وضع الخطة الأمنية لمعالجة الخروقات الحاصلة في المحافظة .
#ودعا السيد المحافظ كافة الاجهزة الامنية لتحمل مسؤوليتها فيما يتعلق بموضوع النزاعات العشائرية والمخدرات والعصابات الخارجة عن القانون وعصابات الجريمة المنظمة #واتخاذ اجراءات رادعة لاعادة فرض الامن والاستقرار في المحافظة .
#وفي نفس السياق زار الوفد برفقة السيد المحافظ عائلة الشهيد القاضي “احمد فيصل الحلفي” وتقديم التعازي والمواساة لعائلته والتأكيد لهم بالوصول الى المجرمين المنفذين لعملية اغتياله وانزال اشد العقوبات لهم .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد