رئيس اتحاد الكرة يلتقي الخبير الكروي حسن فرحان

رئيس اتحاد الكرة يلتقي الخبير الكروي حسن فرحان

التَقى وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس الاتّحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، اليوم الأربعاء، الخَبيرَ الكرويّ، لاعب المُنتخب الوطنيّ الأسبق (حسن فرحان) في مَقرّ الاتحاد، وتطرّق الطرفان، خلال اللقاء، إلى مُختلفِ القضَايا التي تخصُ النهوضَ بواقع كرةِ القدمِ العراقيّة.
وقالَ درجال: إن سياسة الاتّحاد تهدفُ إلى عقدِ لقاءاتٍ مُثمرةٍ مع مُختلف الشخصياتِ الكرويّة وأصحاب الاختِصاص والكفاءات للوصولِ إلى قواسم مُشتركةٍ تسهمُ بتطوير المَنظُومةِ الكرويّة.
وأضافَ: تبادلنا العديدَ من الطروحات مع المُدرب حسن فرحان، والحديث عن الأسُسِ السَليمة لتطوير المُنتخبِ الوطنيّ وبقية المنتخباتِ بشكلٍ يعيدُ توهجها في البطولاتِ الدوليّة.
واختتمَ رئيس الاتحاد، عدنان درجال، حديثه بالقول: إن الاتحادَ يمتلك رؤيةً مُتكاملةً عن آليّةِ النُهوض بكرتنا، وتُعزز بالأفكارِ التي تطرحُ من الشخصيّاتِ والكفاءات الكرويّة طالما غاية الجميع تتمثلُ بالارتقاءِ بالمستوى العامّ للمنظومةِ الكرويّة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد