الكابتن علي كاظم في ضيافة الاولمبية.

الكابتن علي كاظم في ضيافة الاولمبية.
استقبل رئيس اللجنة الاولمبية الكابتن رعد حمودي بمكتبة في بغداد الكابتن علي كاظم رئيس اللجنة الوطنية لرياضة الفوفيام، حيث دار الحديث في أجواء ساده الإخاء و المحبة حول الرياضة العراقية بشكل عام و اللجان الرياضية بشكل خاص التي تستحق ان تكون اتحادا وطنيا وفق قانون ٢٤. أوضح رئيس الأولمبية المحترم، اننا نسعى جاهدون لتقويم العمل الرياضي و مساندة الجميع من لجان و اتحادات لرفع العلم العراقي وسط المحافل عاليا.

كما تقدم الكابتن علي كاظم بشرح مختصر حول رياضة الفوفينام كرياضة اصيلة من الفلكلور الفيتنامي وانها معترف بها من قبل المجلس الأولمبي الآسيوي و اشاد ايضا بالدور الذي تلعبه الأولمبية المطلوب و المرجو منها بأدارة الملف الرياضي على افضل وجه يليق بمكانة العراق و شبابها الأبطال و كلنا ثقة وانتم على هرم الأولمبية و السادة المعنيين معكم ان تأخذ لجنة الفوفينام مع بقية اللجان مكانتها الحقيقة لتصبح اتحادا وطنيا مع بقية الاتحادات هذا وتم تكريم السيد رئيس اللجنة الاولمبيه بدرع (الوفاء للعراق) من قبل رئيس لجنة الفوفينام .

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد