مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

مدير الاستخبارات العسكرية ” عليكم ان تشعروا المقاتل بحرصكم عليه ومتابعة اموره الادارية والمعيشية والنفسية والتدريبية ” .

مدير الاستخبارات العسكرية ”
عليكم ان تشعروا المقاتل بحرصكم عليه ومتابعة اموره الادارية والمعيشية والنفسية والتدريبية ” .

جاء ذلك خلال ترأس سيادته
مؤتمراً لضباط أمن المواقع والمذاخر عقد في قاعة المؤتمرات الكبرى بمقر المديرية.
وأكد مدير الاستخبارات العسكرية اللواء الركن فائز المعموري في بداية حديثه على الاهتمام الكبير الذي يوليه السيد القائد العام ومعالي وزير الدفاع والسيد رئيس أركان الجيش المحترمون للمقاتل والأمور التي تتعلق بإدامة الروح المعنوية لديه كالارزاق والإجازة والراتب والتجهيزات وأماكن الراحة المخصصة له.
ووجه السيد مدير الاستخبارات العسكرية ضباط أمن المواقع والمذاخر بأن يكونوا على أعلى درجات الحرص والأمانة والمتابعة لكل مايتعلق بمهام عملهم، محذراً من الوقت نفسه بإيقاع أشد العقوبات القانونية بحق اي متهاون أو مجامل أو متغاضي عن أي حالة فساد، مستطردا بالقول” عليكم أن تشعروا المقاتل بحرصكم عليه وان يتم متابعة أموره الإدارية والمعيشية والنفسية والتدريبية.
مختتما بالقول ” دعوا العالم يرى حرصكم على المقاتل وعلى كل ما يتعلق بإدامة الزخم المعنوي له” .
وعليكم ان تلتزموا بهذا وهو سياق ثابت لكم ويجب تنفيذه بكل دقة وأمانة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد