لخوض اربع مواجهات مهمة وفد الكهرباء السلوي يصل محافظة كركوك

لخوض اربع مواجهات مهمة

وفد الكهرباء السلوي يصل محافظة كركوك

وصل وفد نادي الكهرباء السلوي إلى محافظة كركوك استعدادا لخوض مباراتين لفريق المتقدمين ومثلهما لفريق الشباب ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري السلوي الممتاز ودوري الشباب .

امين سر النادي، مشرف فريق السلة ثائر الشرقي قال أن الفريقين سيواجهان نفط الشمال وغاز الشمال على التوالي يومي الأربعاء والجمعة ، مؤكدا طموح الكهرباء لتجاوز هذه المباريات مع فرق مهمة في الدوري العراقي .
وأعرب الشرقي عن ثقة الادارة بالكادر الفني الذي يقوده الكابتن ماجد نعمة ويساعده الكابتن رياض ضامن أضافة لكادر فريق الشباب، للخروج من المباريات بنتيجة إيجابية .

من جانبه أكد مدرب الفريق الأول ماجد نعمة أن الفريق جاهز لخوض هذه المباريات والتي ستكون حافلة بالمواجهة الفنية مع فرق مهمة ولها طموح كبير لقول كلمتها في الدوري ، لكن الكهرباء يتمتع بامتلاك العديد من مفاتيح اللعب التي ستعطيه أفضلية في المباريات .

مدرب شباب الكهرباء علي عبد الامير أوضح أن اللاعبين على أهبة الاستعداد لخوض المبارتين وتقديم مستوى فني يليق بأسم الكهرباء مبينا أن الفريق يسعى لتحقيق نتائج إيجابية .

الجدير بالذكر أن الفريقين سيدخلان وحدات تدريبية قبيل مبارياتهم في قاعة (كركوك) الأولمبية .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد