ابراج ماغي فرح توقعات الابراج لليوم الثلاثاء

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

🌍🌍#حۡــڟــک______ا̍ڶــېْۧــﯣمۘ🌍🌍
#توقعات_الأبراج_ليوم_الثلاثاء_8_فبراير_شباط_2022🔮

#الحمل ♈
الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تعانى من اضطرابات بالمعدة
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
أوضاعك في العمل مستقرة، مع توالي الانجازات اليومية بفضل اخلاصك وجديتك وحبك للعمل.تساعدك ظروف هذا اليوم تحت تاثير القمر من برج الاسد الصديق للإنطلاق في خطة كتوقيع عقد أو بدء تنفيذ مشروع.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
تعيش حياة هادئة مع شريك حياتك، الذي يمنحك شعور دائم بالأمان.عليك أن تكون صريحاً مع الشريك، لأنّ الحقيقة ستظهر عاجلاً أم آجلاً، وبناء على ذلك تتخذ القرار المناسب بشأن علاقتك به.
🔘 الصعيد الصحي
تعاني من اضطرابات في المعدة نتيجة الأكل غير الصحى، حاول أن تتغلب على ذلك من خلال نظام غذائي صحي.حاول أن تغير طبعك العصبي واعتمد اللين والهدوء في التعامل مع الآخرين لتبقى مرتاحاً.
🔘 يصلك خير سعيد خلال اليوم سيقلب موازين حياتك للأفضل.

#الثور ♉
الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحصل على مكافأة
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
تحصل على مكافأة مالية نتيجة اجتهادك فى العمل خلال الفترة الماضية.قرارات مهمة قد تغير مجرى حياتك على نحو مفاجئ، لذا عليك أن تكون مستعداً لكل جديد في هذا الإطار.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
تعيش حالة من الرومانسية والسعادة مع الحبيب، تجعلك تفكر فى اتخاذ خطوات ايجابية فى علاقتكما.كثرة انشغالاتك تبعدك عن الشريك إلى حد كبير، وهذا قد أصبح مزعجاً له بسبب غيابك المتكرر وعليك إيجاد حلّ سريع.
🔘 الصعيد الصحى
حاول أن تمارس رياضة المشى بشكل يومى لتحسن حالتك النفسية.لا تنتظر الغد لتبدأ بالحل الناجع للتخلص من البدانة والكولسترول، الحل هو بالرياضة والانتباه إلى نوعية الأكل.
🔘 تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية، فربما تفكر فى الزواج أو الدخول فى علاقة جديدة.

#الجوزاء ♊
الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول انجاز مهمامك
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
قد تكثُر المهام التى عليك إنجازها وفى المُقابل حاول ألاّ تستهلك طاقتك ووقتك فى إنجازها.يوم جيد يعدك بتطورات إيجابية و تستفيد من الأوضاع،وتتوصل الى نتيجة مرضية من خلال الحوار الهادىء،وسع دائرة اتصالاتك وتحالفاتك لان نتائجها ستكون ايجابية.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
يوم جيّد للقاءات والتواصُل مع المُحيطين والزُملاء، وعلاقتك جيدة بالشريك.تعثّر بعض العلاقات العاطفية وتراجع عن ارتباط سببه على الأرجح سوء تفاهم بسيط استجد وكبح فراملك..
🔘 الصعيد الصحى
تعانى من زيادة في الوزن بسبب الوجبات غيرالصحية وعدم ممارسة الرياضة، قم بتغييرهذا الوضع مع ممارسة رياضة المشى على الأقل.قد تصاب بأزمة صحية مفاجئة يتسبب بها أحد المحيطين بك وتترك وحيداً.
🔘ستنجح في تحقيق أمر كنت تتمناه خلال الفترة الماضية وهو ما سينعكس على حالتك النفسية وسيؤدى إلى تحسنها بشكل ملحوظ.

#السرطان ♋
السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تثير المشاكل مع الزملاء
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
ََلا تحاول إثارة المشاكل بينك وبين زملاء العمل، لتتجنب ارتكاب المزيد من الأخطاء خلال الفترة القادمة.بالنسبة الى برجك يجعلك تفكر في قضية مالية تتعلق بأسهم أو مستندات أو ضمانات أو عائدات مشتركة مع بعض الأطراف.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
أنت رومانسى بطبعك لكن هذا لا يعنى أن تسير خلف من يوهمك بالحب طوال لا تدع المخاوف تسيطر عليك وبادر للتقرب إلى الحبيب قبل أن تخسره بلحظة، وعندها قلا تستطيع تعوضه.
🔘 الصعيد الصحى
حاول أن تتحكم فى شهيتك حتى لا تصاب بالسمنة مرة أخرى.طباعك السيئة ومزاجك المتقلب سببهما الضغوط التي تتعرض لها أخيراً.
🔘 تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، فربما تحصل على منصب جديد .

#الأسد ♌
الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تخشى التجربة
“⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهني
قد تكون بحاجة للتجديد من نمطية أفكارك والخروج من دائرة المألوف.مهنياً: فرص استثنائية للسفر والتواصل مع بعض الأطراف الخارجية، أو للقاء شخص غريب عنك يحمل إليك مشروعاً.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
يوم داعم بشكل كبير لأمور العاطفة حتى وإن كُنت خاليًا تشعُر بالإستقرار النفسى والرضا وتبدو مُتفائلاً تجاه نظرتك للحياة…. التهدئة مع الشريك مطلوبة بقوّة اليوم قبل الغد، والمرحلة المقبلة قد تكون أفضل إذا أحسنت التصرّف.
🔘 الصعيد الصحى
آلام اسنانك ستفقدك التركيز فى حياتك فاستشر طبيبا قبل أن تتفاقم المشكلة.عليك مراجعة الطبيب عند الضرورة، لكن لا داعي إلى القلق والخوف.
🔘إن أردت تحقيق أحلامك فلا تخشى من التجربة والمواجهة، خاصة أنك تبدو مُتألقًا وقادرًا على إنجاز مهامك بشكل مُميّز.

#العذراء ♍
العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق بحبيبك
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
أنت في حاجة لاكتساب مهارات جديدة تمنحك التميز بين زملائك في العمل، وتدعم فرصك في تحقيق النجاحات التي تتمناها.أجّل النقاش. أصغِ إلى وجهات النظر المختلفة وانظر إلى الناحية الأخرى من الصورةل لا تناقش بقسوة فكر مرتين قبل التلفظ بكلمات قد تندم عليها وكي لا تخسر معركتك، وحافظ على طاقتك لنفسك ولمن تحب.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
تعاني من الغيرة الشديدة من جانب شريك حياتك، ابحث عن أسباب قلقه الدائم منك وحاول ان تمنحه الأمان والثقة اللازمين.الرومانسية هي الطريق الأسهل إلى قلب الشريك، فتذلل المصاعب مهما بلغ حجمها وتقربك منه.
🔘 الصعيد الصحي:
تعاني منذ فترة من صداع مستمر بسبب ضعف البصر والجلوس أمام شاشات الكمبيوتر والمحمول لساعات طويلة، قم بزيارة عاجلة للطبيب لتشخيص الأمر والحصول على العلاج المناسب.أنت عرضة للإصابة بالحساسية إذا تعرضت كثيراً للشمس، فكن حذراً.
🔘 تتعرض لمشكلة كبيرة مع شريك حياتك بسبب سوء تفاهم او حدث تم إساءة تفسيره من جانبه، حاول توضيح الأمر بهدوء.

#الميزان ♎
الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تجنب الحديث عن خصوصياتك
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
تبدو وقورًا ومُتفهّمًا لمن حولك بشكل أكبر داخل المُحيط المهنى، تستطيع خوض النقاشات بهدوء وتقريب وجهات النظر.اليوم يحمل إليك بشرى سارّة او مفاجأة لم تكن في الحسبان، وتحرز ربحاً وينجح استثمار لك أو تكسب جائزة.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
تجنّب الحديث عن حياتك العاطفية ولا تُخبر أحد بالتفاصيل وابقى اللحظات الحلوة وكذلك المرة وأوقات الخلافات بعيدة عن الأعين.التصرف بمزاجية مع الشريك يدفعه إلى الابتعاد عنك وتجنبك تدريجياً، حاول تحسين تعاطيك معه.
🔘 الصعيد الصحى
آلام اسنانك ستفقدك التركيز فى حياتك فاستشر طبيبا قبل أن تتفاقم المشكلة.على الرغم من حيويتك فإن حياتك المهنية قد تحثك على استجماع قواك والاعتناء بصحتك أكثر فأكثر.
🔘الوقت يدعم التعاون سواء بينك وبين من تُحب أو فى الحياة العملية ولذلك لا بأس بإسناد المهام للبعض ولا داعى لأن تتحمّلها وحدك.

#العقرب ♏
العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. غموضك يربك من حولك
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
غموضك يربك من حولك وقد يسيئون الظن بك، لذلك حاول ان تكون اجتماعى هذه الفترة.المربع الفلكي … يدعوك الى الابتعاد عن الضوء والعمل خلف الستار، وتسوية أمورك بدون ضجيج مهما كانت الاعتبارات.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
لا تتعامل مع الحبيب بمنطق الأنانية، وحاول أن تهتم به خلال هذه الفترة من الوقت.لا تعتقد أنّ طيبة قلب الشريك تفسح في المجال أمامك للمضيّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الطاولة عليك.
🔘 الصعيد الصحى
أحرص على اتباع نظام غذائى صحى لإنقاص وزنك خلال هذه الفترة.تتراجع الضغوط النفسية وتهدأ أعصابك وتبدأ برؤية الحياة من زاوية إيجابية.
🔘 تغيرات ايجابية فى حياتك المهنية، فربما ترزق بعمل جديد.

#القوس ♐
القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تواجه مشكلات في العمل
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
تعاني من مشكلات في العمل وخلافان دائمة مع مديرك، حاول أن تتحدث معه حول مبررات هذه المعاملة ربما ترتكب أخطاء دون قصد منك.يومك جيد يجعلك تركّز على حياتك المهنية، وتضع مخطّطات جديدة وتنفتح أمامك بعض الأبواب، وتعبّر عن رغباتك.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
شريك حياتك ينتظر منك مزيد من الدعم والاهتمام، فلا تجعل اي شئ يؤثر على علاقتكم.قد تُتاح لك فرص استثنائية هذا اليوم، وعلاقتك مميزة مع الجنس الآخر، وتحسن التصرف معه في مختلف الظروف.
🔘 الصعيد الصحى
تشعر باضطرابات مستمرة في القولون نتيجة عصبيتك الزائدة حاول أن تلتزم بالهدوء قدر الإمكان حتى لا تدهور صحتك.تضحي بالغالي والنفيس بغية المحافظة على صحتك، وهذا نعم التصرف .
🔘 تحدث لك مفاجأة سارة اليوم، ربما احتفال عائلي يعبر عن حبهم وتقديرهم لك.

#الجدي ♑
الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تضغط على أعصابك
“⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
استهتارك بالوقت، يجعلك لا تستطيع انجاز المهام المطلوبة منك اليوم، لذلك انتبه.يشير هذا اليوم إلى فرصة جديدة لكسب الأرباح لكن يطلب إليك الهدوء والابتعاد عن المغامرات والمحافظة على الممتلكات.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
تحليك بالصبر الطويل يساعدك فى علاج مشاكلك مع الحبيب، لكن احذر أن تضغط على أعصابك.تتلقى الكثير من الدعوات وقد تلتقي خلالها الشخص المناسب للبدء بعلاقة جديدة وجدية والتفكير في الارتباط والاستقرار.
🔘 الصعيد الصحى
تحتاج للحصول على إجازة بعض الوقت، حتى تستجمع قواك مرة أخرى.تستعد لبدء مرحلة جديدة من حياتك الصحية قوامها الرشاقة والنشاط وممارسة الرياضة.
🔘 تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية والمهنية، تجعلك تشعر بالسعادة

#الدلو ♒
الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. توتر فى الحب
“⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 الصعيد المهنى
تواجه بعض الاخفاقات في العمل نتيجة انشغالك بمشاكلك الخاصة التى تستحوذ على تركيزك واهتمامك بقدر أكبر ، لذلك حاول ان تفصل بين العمل وحياتك الشخصية حتى لا يؤثر أحدهم على الأخر.يوم جديد يلقي الضوء على عمل جماعي تقوم به وتنجح في تنفيذ كل مشاريعك التي خططت لها على مدى سنوات.
🔘 الصعيد العاطفى❤️
حالة من التوتر تسيطر على علاقتك بشريك الحياة نتيجة تشبث كل منكما برأيه دون خلق مساحة للتفاهم والوصول إلى حلول ترضى الطرفين .تعبّر عن آرائك للشريك، وتتاح لك فرص جيّدة للتواصل معه، وربما تبحث قضية زواج لأحد أفراد العائلة.
🔘 الصعيد الصحي
تعانى من زيادة في الوزن نتيجة توقفك عن ممارسة التمارين الرياضية ، وتناول الوجبات غير الصحية ، لذلك حاول أن تمارس التمارين بشكل يومي.تخرج من وعكة صحية تترك مضاعفات كبيرة على نفسيتك وتبقيك في حال من القلق.
🔘 ان تستقر أمورك وتنحل مشاكلك الشخصية التى تؤثر على تركيز في العمل لتستعيد نشاطك مرة أخرى.

#الحوت ♓
برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تبدو مُغامرًا
⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱
🔘 المستوى المهنى
يوم جيّد يدفعك للتقدُم مهنيًا، لا تسمح لأى شىء بعرقلتك أو يقف فى طريقك وحاول أن تُحفّز نفسك.تعيش يوما مهما يحثك على القيام بتغيير مهم في حياتك الشخصية، ومن المستحسن الاستفادة من هذه الأجواء الجيدة
🔘 المستوى العاطفى❤️
يوم داعم للتواجُد برفقة من تُحب من الأصدقاء والأحباب وتستقر علاقتك بمن تُحب وتتحسّن أمور العاطفة.تبدو تحرّكاتك وحماستك في أوجها، وتبدي استعداداً للقيام بأمور مستحيلة لإرضاء الشريك الذي تكن له حباً عميقاً جداً.
🔘 المستوى الصحى
آلام العمود الفقرى تهاجمك بسبب الجلوس لفترات طويلة استشر طبيب… لا تأخذ على عاتقك الالتزام بأمور كثيرة قد ترهق وضعك الصحي وتسبب لك مشاكل.
🔘تبدو مُغامرًا وحدسك قوى الفترة المقبلة وقادر على التوجه نحو الطريق الصحيح ، فاستغل الفُرص وهُناك حظوظ مهنية فأبشر.

⚜️🔱 #أبراج_ماغي_فرح_2022 ⚜️🔱

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد