رسمياً.. عودة لاعبي الأهلي لمصر قبل التوجه لمونديال الأندية

جعفر الموسوي

أعلن النادي الأهلي، مساء الأحد، عودة لاعبيه الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر في الكاميرون إلى مصر صباح اليوم الإثنين، من خلال بيان رسمي نشره عبر الصفحة الرسمية في موقع تويتر.

وجاء في بيان الأهلي: “استقر النادي الأهلي على عودة لاعبيه الدوليين مع بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة بعد المشاركة في نهائي بطولة الأمم الأفريقية أمام السنغال”.

وأضاف: “وأن يمكث اللاعبين بعض الوقت في مطار القاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي مباشرة للإنضمام إلي فريق الأهلي الذي يشارك في بطولة العالم للأندية”.

وتابع: “وكان محمود الخطيب رئيس النادي قد أجرى محاولات عديدة في اتجاهات مختلفة خلال الساعات الماضية لسفر طائرة خاصة من الامارات لتقل لاعبي الأهلي من الكاميرون إلي أبوظبي”.

وأكمل: “لكن تبين بعد الاتصالات المكثفة ودراسة الموقف كاملا أن سفر الطائرة الخاصة لن يثمر عن توفير وقت أكبر حال عودة اللاعبين من الكاميرون للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي”.

وزاد: “وتأكد أن سفر الطائرة الخاصة يحتاج إلى موافقات تستغرق بعض الوقت بالإضافة إلى صعوبة الإجراءات في مطار الكاميرون”.

وأتم البيان: “في ضوء ما سبق كان قرار عودة اللاعبين للقاهرة ثم التوجه إلى أبوظبي”.

وخسر منتخب مصر لقب كأس أمم إفريقيا 2021، أمام السنغال في النهائي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد