النقل: مدير عام السكك يهنئ نادي السكك الرياضي لتصدره مجموعة كرة القدم

النقل: مدير عام السكك يهنئ نادي السكك الرياضي لتصدره مجموعة كرة القدم

هنأ مدير عام شركة السكك السيد طالب جواد كاظم الحسني اليوم نادي السكك الرياضي والهيئة الإدارية بمناسبة تصدرهم لمجموعتهم لكرة القدم، خلال لقائه لاعبي النادي ورئيس واعضاء الهيئة الادارية.

واعرب المدير العام خلال اللقاء عن شكره وامتنانه لجهودهم المبذولة وتفانيهم في تحقيق نتائج مرضية وتصدرهم مجموعتهم بأهداف نظيفة، مضيفاً، جاءت تلك النتائج للدعم اللامحدود والمتواصل من قبل وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي لأندية تشكيلات الوزارة، مثمناُ، في الوقت ذاته جهود لاعبي النادي الذين احرزوا بطولة العراق للناشئين بكرة الطاولة وتصدرهم منافسيهم من الأندية العراقية، كما قدم شكره وامتنانه للاعبي النادي لاحرازهم 7 ميداليات لبطولة العراق في لعبة التايكواندو وبطولة السفير الكوري.

وقد تقدمت الهيئة الادارية لنادي السكك الذي تأسس عام 1937، باهداء جميع الانجازات والفوز المتحقق الى وزير النقل الكابتن ناصر الشبلي ومدير عام السكك، حيث قدم رئيس واعضاء النادي درع الابداع مع شهادة تقديرية للمدير العام، لمواقفه النبيلة وجهوده المبذولة بدعم وتكريم المتميزين في الالعاب الرياضية للنادي وتحقيق الفوز.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد