منتخب الشباب يختتم معسكره التدريبي في مدينة أنطاليا التركية

منتخب الشباب يختتم معسكره التدريبي في مدينة أنطاليا التركية

اختتمَ منتخبُ الشباب، اليوم الجمعة، معسكره التدريبيّ الذي أقيم في مدينةِ أنطاليا التركية لمدة 12 يوما، وخاضَ المنتخب في المعسكر 4 مباريات أمام فريق شاختار دونسيتك الأوكراني وخسرها بثلاثة أهداف لهدفين، ومع نظيره المكسيكي وهُزم بهدفٍ من دون رد، وواجه داينمو كييف وخسر أمامه أيضاً بثلاثة أهداف من دون رد، بينما تعادلَ في المباراة الرابعة مع منتخبِ شباب أذربيجان بهدفين لهدفين.
وقالَ عضو الاتحاد، مشرف منتخب الشباب، محمد ناصر : إن معسكر أنطاليا أفادَ المنتخبَ كثيراً، بعد أن خاضَ مبارياتٍ عالية المستوى مع مدارس كرويةٍ مختلفة.
وأضافَ: قوة المباريات رجعت بالفائدةِ على الجميع، ومنحت المزيدَ من الخبرة للاعبين، بالإضافةِ إلى كشف الأخطاء والعمل على تجاوزها.
وأشارَ ناصر إلى: أن هناك برنامجاً مستقبلياً وضعه الملاكُ التدريبي سيتخلله العديد من المبارياتِ الودية مع منتخبات أعلى مستوى من التي واجهناها في هذا المعسكر، ونسعى لملاقاةِ منتخبات البرتغال وكوريا الجنوبية ومصر في العراق قريباً، بعد أن أبدوا موافقتهم على ذلك.
واختتمَ عضو الاتحاد، مشرف المنتخب، محمد ناصر، حديثه بالقول: إن الملاك التدريبي سيبقي أبوابَ المنتخب مفتوحةً للاعبين الجدد، ومن بينهم المحترفون خارج العراق، وسنعمل على إيفاد المدرب عماد محمد إلى الدول التي يحترف فيها اللاعبون لمشاهدتهم عن قربٍ واختيار الأنسب من بينهم لضمهم للمنتخب، إضافة إلى ان المدرب وقع اختياره على لاعبين اثنين جدد يحترفان في أوربا، فضلاً عن تواجد شربل شمعون في هذا المعسكر والذي جاء من أستراليا، بالإضافةِ إلى بلند إزاد من هولندا، بينما غابَ بسبب الإصابةِ المحترف في السويد الاي علي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد