رئيس اتحاد الكرة يتلقى رسالة من نظيره الانكليزي

رئيس اتحاد الكرة يتلقى رسالة من نظيره الانكليزي

تلقّى وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، رسالةً من نظيره الانكليزي (ديبي هيويت)، تتعلقُ بسُبلِ الارتقاءِ بواقع كرةِ القدم العراقيّة مستقبلاً في ظلِ الظروف الحاليّة.
وجاءَ في نص الرسالةِ: “إنه لمن دواعي سروري البالغ أن أبدأ الآن بدوري كرئيسٍ للاتحادِ الإنكليزي لكرةِ القدم.. أنا متحمسٌ لفرصةِ لعب الدور في تشكيلةِ مستقبلٍ يعني الكثيرَ للعديدين”.
مضيفاً هيويت: “لقد عزّز العامان الماضيان من الوباء العالمي فكرةَ إن إتحاداتنا لكرةِ القدم يمكن أن تكونَ قوةً ايجابيةً من أجل الخيرِ في جميع أنحاء المجتمع، وحتى في الأوقاتِ الصعبة”.
وتابعَ: “نحرصُ على لعبِ دورنا في هذه المرحلةِ جنباً إلى جنبٍ مع مديري التنفيذي (مارك بولنغهام)، و(آيديلين جون) مدير العلاقات الدوليّة لشؤون الشركاتِ والمساواة والتنوع”.
وأوضحَ: “نتطلعُ إلى استمرارِ التعاونِ والتَعاضدِ مع أصدقائنا الدوليين، وأتطلعُ للقاءِ بكم قريباً، آملاً أن يكون ذلك في مؤتمرِ الاتحاد الدوليّ لكرةِ القدم في شهر آذار/ مارس المقبل”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد