بيع أكثر من 1000 كتاب من الكتب المعروضة بجناح وزارة السياحة و الآثار

 

 

 

شهد جناح وزارة السياحة والآثار المشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 53 بمركز مصر للمعارض الدولية، إقبالًا كبيرا من رواد المعرض من مختلف الفئات العمرية، كما حظيت المسابقات اليومية والمسابقة الكبرى “أعرف بلدك” التي ينظمها الجناح على نسبة مشاركة مرتفعة؛ حيث فاز العديد من المشاركين بالجوائز اليومية التي تتمثل في مستنسخات أثرية وكتيبات تعليمية وسياحية عن تاريخ مصر العريق ومعالمها السياحية.

وأشارت الاستاذة آيتن فؤاد نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، انه أوائل الأسبوع القادم سوف يتم الإعلان عن ٣٠ فائز من المشاركين في المسابقة الكبري “أعرف بلدك”، والتي شارك فيها حتى الآن أكثر من 2000 مشارك من رواد المعرض من جميع الأعمار، وسوف تنظم الهيئة للفائزين رحلة مجانية لزيارة بعض المعالم السياحية التي يتميز بها المقصد السياحي المصري، وذلك في إطار جهود وزارة السياحة والآثار لتنشيط حركة السياحة الداخلية ورفع الوعي السياحي والأثري لدى المواطنين.

كما أقبل زائري المعرض على الكتب المعروضه بجناح الوزارة والتي تضم كتب ومراجع علمية بالدارسين والمهتمين بعلم الآثار، وكذلك كتب تعليمية للأطفال تتضمن محتوى فني بسيط لربط الأطفال بتاريخ وحضارة بلادهم، وتنمية خبراتهم وتعريفهم بالمقومات السياحية المتميزة والمتنوعة التي تتمتع بها مصر.

وأوضحت دكتورة نجوى متولى مدير عام الإدارة العامة للنشر العلمي بالمجلس الأعلى للآثار، انه خلال الأسبوع الأول من المعرض تم بيع أكثر من 1000 كتاب من إصدارات المجلس الاعلى للآثار، حيث تم منح رواد المعرض نسبة تخفيض مقدارها 50 % على جميع إصدارات المجلس طوال فترة المعرض.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد