قيادة شرطة البصرة والتربية الرياضية تبحثان للحد من تعاطي المخدرات

قيادة شرطة البصرة والتربية الرياضية تبحثان للحد من تعاطي المخدرات

بحثت قيادة شرطة البصرة المتمثلة برئيس قسم إعلامها العميد باسم غانم المالكي مع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة المتمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور صباح مهدي كريم ظاهرة تفشي المخدرات بين الشباب والحلول للحد من انتشاره وتعاطيه بزيارة رسمية بادر بها الاول للمؤسسة الاكاديمية.

حيث تروم قيادة الشرطة تنفيذ حملة ذات جوانب متعددة وابرزها الجانب الرياضي والبدني الذي يتم بالتعاون مع الكلية الرياضية من عمادة وملاكات تدريسية وتدريبية وحتى الإدارية فضلاً عن المنشآت الرياضية التي تضمها الكلية في اروقتها.

كما اجرى الطرفين جولة ميدانية في الكلية وأطلع المالكي على المنشآت والمرفقات الرياضية والملاعب داخل الكلية إضافة إلى القاعات الدراسية وقاعة المؤتمرات التابعة للكلية ورأى إن كانت مناسبة للحملة.

هذا وذكر المالكي “تحتوي الكلية على مجموعة غنية من المرفقات والمنشآت الرياضية فضلاً عن قاعاتها الدراسية وهذا ما يلبي الطموح لحملتنا ضد المخدرات ومساعدة متعاطيها للإقلاع عنها ومن الممكن أن تكون هذه الحملة دورية وليست منقطعة لتحقيق نتائج أفضل، كما نشكر عمادة الكلية والقائمين عليها لحفاوة الإستقبال والتعاون معنا في الحملة بكل وطنية ومسؤولية”.

ومن جانبه اشار عميد الكلية “لنا مع قيادة الشرطة تعاون دائم في العديد من المجالات لما لها من دور رئيسي في تقويم المجتمع ومن جانبنا متطوعون لكل ما يسعى لإصلاح ما يتطلب إصلاحه خصوصاً جانب المخدرات وهذه الظاهرة الخطيرة التي تنهش في مستقبل ابنائنا وعليه نحن خطوة بخطوة مع قيادة الشرطة لتحقيق نتائج هذه الحملة ونرحب بهذا التعاون القيم”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد