ضمن مبادرة عرس مقاتل وزارة النفط : تكرم (136 ) مقاتلاً في قاطع عمليات سامراء و (106 ) جريح وعائلة شهيد في الدجيل

ضمن مبادرة عرس مقاتل
وزارة النفط : تكرم (136 ) مقاتلاً في قاطع عمليات سامراء
و (106 ) جريح وعائلة شهيد في الدجيل

اكد وكيل الوزارة لشؤون الاستخراج رئيس اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والمبادرات المجتمعية
حرص الوزارة على مواصلة الدعم المادي والمعنوي لعوائل وجرحى شهداء الحشد الشعبي والجيش والقوات الامنية بكل تشكيلاتها وصنوفها .
جاء ذلك خلال حفل توزيع هدية وزارة النفط للمقاتلين الابطال من الحشد الشعبي اقيم برعاية وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل في قاطع عمليات سامراء .
وقال وكيل الوزارة كريم حطاب ان الحفل تضمن تكريم (136) من المقاتلين الابطال
ضمن مبادرة (عرس مقاتل) ، مؤكداً حرص اللجنة على مشاركة المقاتلين لافراحهم ومسراتهم ، وتحمل جزء من تكاليف ونفقات ومستلزمات حفل زفافهم مشيراً الى ان هذه المنحة لاتمثل شيئاً امام بطولات وتضحيات مقاتلينا الابطال .
واضاف حطاب: انه جرى أيضاً تكريم (106) جريح وعائلة شهيد في قضاء الدجيل
ضمن انشطة وفعاليات اللجنة المركزية لدعم الحشد الشعبي والمبادرات المجتمعية لشركة خطوط الانابيب النفطية ،
واشاد ممثل هيأة الحشد الشعبي مؤيد الدجيلي بالدعم التي تقوم به الوزارة واللجنة المركزية واللجنة الفرعية لعوائل الشهداء والمبادرات والنشاطات الاخرى، تكريماً لهذه الشريحة التي قدمت اعز ماتملك دفاعاً عن ارض العراق .
ويذكر ان اللجنة المركزية نظمت العديد من الفعاليات الخاصة بدعم المقاتلين ضمن مبادرة عرس مقاتل بالاضافة الى نشاطات اخرى ، فضلا عن استمرار اللجان الفرعية في تشكيلات الوزارة في تنظيم الفعاليات التي من شأنها تقديم الدعم المالي والمعنوي لعوائل شهداء العراق والعوائل المتعففة والنازحين
3 شباط 2022

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد