مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات بدعوة من المدير العام لتربية البصرة ؛ عدد من أعضاء مجلس النواب يزورون المديرية لمناقشة جملة من القضايا التربوية المدير العام لتربية البصرة يلتقي وفد مديري ومديرات المدارس المشاركين بمؤتمر النزاهة الذي أقامته العتبة العباسية المقدسة التربية تحدد مواعيد اجراء الاختبارات الخاصة بالطلبة المتقدمين على نظام التسريع للعام الدراسي 2022 – 2023 المدير العام لتربية البصرة يلتقي عددا من المتقاعدين ويناشد الجهات ذات العلاقة بأنصافهم وإنهاء معاناتهم كشافة تربية البصرة تشارك في الورشة التطويرية لمدربي ومساعدي الفرق الكشفية المركزية للمديريات العامة في المحافظات كافة

بالجدول… تعرف على حصة العراق من الانتاج النفطي وفقا لاوبك

اعلنت منظمة أوبك، يوم الخميس، ان حصة الإنتاج النفطي الخاص بالعراق ستبلغ 4.370 مليون برميل يوميا خلال شهر آذار المقبل بعد اتفاق “اوبك+” على زيادة 400 الف برميل يوميا.

وذكرت المنظمة في جدولا اطلعت“وكالة الراصد نيوز  ²⁴” عليه ان “حصة الإنتاج الخاصة بالعراق لشهر اذار حددت بـ4.370 مليون برميل يوميا بزيادة مقدارها 45 ألف برميل يوميا عن شهر شباط البالغة 4.325 مليون برميل يوميا، وبزيادة بمقدار 89 ألف برميل يوميا عن شهر كانون الثاني الماضي”.

وبينت أن “العراق جاء ثاني أكبر منتج في المنظمة بعد السعودية وثالث أكبر منتج في منظمة (أوبك+) بعد السعودية وروسيا”.

واضافت ان “انتاج كلا من السعودية وروسيا، حدد بـ10.331 مليون برميل يوميًا، خلال شهر اذار، أي بزيادة نحو 104 الاف برميل يوميًا عن شهر شباط الجاري، كما ارتفعت حصة إنتاج الإمارات بمقدار 30 ألف برميل يوميًا، لتصل 2.976 مليون برميل يوميًا خلال الشهر المقبل”.

واشارت المنظمة الى ان “الكويت حدد إنتاجها بـ2639 مليون برميل يوميا، وحدد انتاج الجزائر بـ1718 مليون برميل يوميا، فيما ظل إنتاج المكسيك كما هو عند 1753 مليون برميل يوميا”.

وبينت ان “حصة منظمة اوبك من الزيادة المقررة في آذار ستبلغ 253 ألف برميل لتصل الى 25.061 مليون برميل يوميا في حين ستبلغ حصة المتحالفين مع أوبك 16.233 مليون برميل يوميا”.

واتفقت منظمة “أوبك+” خلال اجتماعها يوم أمس الاربعاء على زيادة إنتاجها النفطي بمقدار أكثر من 400 ألف برميل يوميا وفق الجدول المتفق عليه مسبقا.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد