الشرطة الاتحادية تلقي القبض على ثمانية متهمين بقضايا جنائية مختلفة غربي العاصمة بغداد

الشرطة الاتحادية تلقي القبض على ثمانية متهمين بقضايا جنائية مختلفة غربي العاصمة بغداد
“””””””””””””””””””””””””””
ألقت المفارز الأمنية لقطعات الفرقة الثانية شرطة اتحادية في مناطق غرب بغداد على ثمانية من المتهمين بقضايا جنائية مختلفة .
حيث تمكنت قطعات اللواء السادس من القبض على شخص استهدف منزله اثر خلاف عائلي برمانة صوتية في منطقة الملحانية الزراعي توجهت على الفور قوة من الفوج الثالث اللواء السادس إلى محل الحادث الذي أكد فيه المواطن استهدافه وتهديده بالقتل من قبل ابنه الذي تمكنت القوة الماسكة من إلقاء القبض عليه وتسليمه إلى مركز شرطة حي الفرات .
كما تمكنت المفارز العاملة واثناء تنفيذ الممارسات الامنية من القاء القبض على شخص يحمل مسدس نوع HS غير مرخص .
وفي سياق متصل تمكنت المفارز الأمنية المنتشرة للفوج الثالث اللواء السادس من إلقاء القبض على ثلاثة اشخاص مخمورين يستقلون عجلة نوع ” سايبا ” حاولوا سرقة نقود أحد الباعة المتجولين تم تسليمهم اصوليا الى مركز شرطة الفرات .
وضمن قاطع مسؤولية اللواء الخامس في منطقة الشعلة تمكنت قوة من الفوج الاول من إلقاء القبض على طرفي مشاجرة  تم تسليمهم اصوليا الى مركز شرطة الشعله ، كما شرعت قوة من الفوج الأول ومفرزة من استخبارات الفوج لمرافقة مفرزة من مركز شرطة الشعلة لتنفيذ امر قبض وتحري بحق احد المطلوبين وفق احكام “المادة ٤١٣ اعتداء” في منطقه الخطيب الزراعي .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد