منتخب الشباب يتعادل أمام نظيره الأذربيجاني ودياً

منتخب الشباب يتعادل أمام نظيره الأذربيجاني ودياً

تعادلَ منتخب الشباب أمام نظيره المنتخبِ الأذربيجاني بهدفين لكلا منهما في المباراةِ التي أقيمت اليوم الأربعاء في مدينةِ أنطاليا التركية في اختتامِ معسكره التدريبي.
ولعبَ منتخبنا بتشكيلةٍ ضمت لحراسة المرمى عمران زكي، ولخطِ الدفاع نصر سلام وسجاد محمد، وشربل شمعون، وعباس مانع، ولخطِ الوسط كاظم رعد، وحيدر عبد الكريم، وعلي صادق، وبلند إزاد وحسين علي، ولخطِ الهجوم عبد القادر أيوب.
وجرت المباراةُ وسط أجواءٍ ماطرةٍ ورياحٍ قوية، حيث تقدمَ منتخبُ أذربيجان في الشوطِ الاول في الدقيقتين 23 و32، وأعادَ منتخبنا التوازنَ للمباراةِ سريعاً في الدقيقتين 37 و 44 عن طريقِ علي صادق وكاظم رعد، بينما ألغى حكمُ المباراة هدفاً لمنتخبنا بداعي التسللِ لتنتهي المباراةُ بالتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.
يذكرُ أن منتخب الشباب خاضَ مباراته الأول في المعسكر التدريبي أمام شاختار الأوكراني وخسر (2-3)، والثانية أمام المكسيك وخسرَ (1-0)، والثالثة أمام داينمو كييف الأوكراني وخسرَ (3-0).

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد