مدير عام شركة نفط ميسان يقوم بزيارة هياة الحلفاية وقسم المنشات السطحية

مدير عام شركة نفط ميسان يقوم بزيارة هياة الحلفاية وقسم المنشات السطحية

تولي الادارة العليا في شركة نفط ميسان ممثلة المهندس علي جاسم حمود اهمية قصوى في تلبية متطلبات المنتسبين والوقوف على اهم المعوقات والمشاكل التي تعترض سير العملية الانتاجية من خلال اجراء الزيارات المتكررة للهيئات والاقسام الموجودة في الشركة ، حيث اجرى المدير العام صباح يوم الثلاثاء الموافق ١ / ٢ / ٢٠٢٢ زيارة ميدانية الى هياة الحلفاية والتقى بمدير الهياة المهندس جبار جاسم جبر والكوادر المتقدمه فيها ، واستمع خلال الزيارة الى ابرز المقترحات والخطط المطروحة والتي من شانها الارتقاء بواقع العمل وتحسين المنظومة الانتاجية ، مشيدا بدور الكوادر الهندسية والفنية في تطوير الصناعة النفطية وسعيها المتواصل في زيادة معدلات الانتاج بوتيرة متصاعدة ، من جانبه رحب مدير هياة الحلفاية بهذه الزيارة وقدم شرحا تفصيليا عن الية المشاريع الجاري تنفيذها في الحقل ونسب انجازها وضمن التوقيتات الزمنية المعدة .
بعدها زار المدير العام قسم حماية المنشات النفطية والتقى بمدير القسم المهندس شاكر محمود دهش الذي اوضح دور القسم في ديمومة الانتاج والمحافظة على سلامة المنشات الحيوية والمنتسبين من خلال قطاعاتها المنتشرة في مختلف المواقع النفطية العائدة للشركة ، مثمنا دور الادارة العليا من خلال دعمها وتوجيهاتها على ضرورة مضاعفة الجهود لتحقيق بيئة أمنه مستقرة تعمل على تشجيع الشركات العالمية للاستثمار في حقولنا النفطية .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد