محافظ الديوانية يطالب بإستحداث سايلوات جديدة بطاقة إستيعابية كبيرة وفق نظام الإستثمار

محافظ الديوانية يطالب بإستحداث سايلوات جديدة بطاقة إستيعابية كبيرة وفق نظام الإستثمار

الديوانية / تركي حمود

التقى محافظ الديوانية زهير علي الشعلان مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة المهندس باسم نعيم العگيلي .

وقال الشعلان ان اللقاء تناول إيجاد السبل الكفيلة لدعم عمل شركة تجارة الحبوب في الديوانية والحاجة الى إستحداث سايلوات جديدة في المحافظة بطاقة إستيعابية كبيرة وفق نظام الإستثمار لضمان إنسيابية عالية في عمليات التخزين والتسويق في المواسم القادمة وضرورة الإهتمام بعمل المجارش الأهلية بإعتبارها الرديف الحقيقي للمجارش الحكومية والحاجة الى استمرار اعمال الصيانة والإدامة وتبديل المعدات المستهلكة في السايلوات للحفاظ على ديمومة وإستمرار العمل .

و دعا الى ضرورة ” العمل بالتنسيق مع كل الوحدات والشعب الزراعية في محافظة الديوانية من أجل الإرتقاء بالواقع الزراعي وضمان الاكتفاء الذاتي من خلال بذل المزيد من الجهود لاسيما وان محافظة الديوانية شهدت نتائج مشجعه في انتاج الحبوب والمحاصيل الحقلية والخضروات ” .

من جهته اثنى مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب على الجهود المتميزة محافظ الديوانية ومتابعته الحثيثة من اجل إنجاح عمل شركة تجارة الحبوب في الديوانية ، واعداً بدراسة كافة المطالب لغرض تنفيذها بإقرب مايمكن .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد