في مباراة اتسمت بالاثارة .. سلة الحشد الشعبي تخسر امام الشرطة

في مباراة اتسمت بالاثارة ..
سلة الحشد الشعبي تخسر امام الشرطة

 

خسر فريق الحشد الشعبي لكرة السلة امام فريق الشرطة بنتيجة 79 نقطة مقابل 71 في مباراة جرت مساء اليوم الثلاثاء في قاعة الشعب ببغداد ضمن منافسات دوري السلة الممتاز وشهدت احداث كثيرة كان من بينها قرار طاقم التحكيم بطرد مدرب فريق الشرطة علي فرحان قبل انتهاء فترة الربع الثاني بلحظات وذلك لاعتراضه على القرارات التحكيمية ..
وكان فريق سلة الحشد الشعبي قد تسيد المباراة طيلة وقت الربع الأولى والذي أنهاه لصالحه بنتيجة 19 مقابل 13 وواصل تفوقه في الربع الثاني حتى ساد شعور لدى الحاضرين بأن فريق الحشد سينهي المباراة بفارق كبير بعد التقدم السريع بفارق النقاط الذي وصل إلى سبعة عشر نقطة قبل نهاية الربع الثاني بأربعة دقائق لكن سرعان ما فرط لاعبو الحشد الشعبي بهذا التقدم حيث قلص لاعبو الشرطة النتيجة إلى نقطة واحدة قبل أن يحصل فريق الحشد على فرصة التقدم مرة أخرى عندما احتسب حكام المباراة خطأ فني ضد مدرب الشرطة علي فرحان والذي أعقبه بقرار الطرد من الدكة ومنح فريق الحشد الشعبي خمس رميات حرة نجح الامريكي المحترف في تسجيل ثلاثة منها ونجح زميله حيدر عبد الواحد في إضافة الرميتين أعقب ذلك نجاح فريق الشرطة في تسجيل رمية ثلاثية لينتهي الربع الثاني بتقدم الحشد الشعبي بنتيجة 39 مقابل 35 ..
في الربع الثالث حدث تحول لافت في سير المباراة عندما نجح فريق الشرطة في إدراك التقدم بنتيجة 57 مقابل 51 وحافظ لاعبوه على هذا الفارق البسيط حتى نهاية المباراة معلنا فوزه بنتيجة 79 مقابل 71 ..

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد