فريق جمال حمدي يحتفي بنجم وهداف الزمالك علي محسن مريسي!

فريق جمال حمدي يحتفي بنجم وهداف الزمالك علي محسن مريسي!

اليمن/

أقيمت عصر يوم الثلاثاء مباراة ذكرى النجم العربي اليمني علي محسن مريسي هداف الزمالك المصري خلال ستينيات القرن الماضي في ملعب نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء، بين فريق الكابتن جمال حمدي صاحب المبادرة ضد فريق 22 مايو، وتأتي هذه المبادرة نواة من أجل تذكير الجمهور اليمني باللاعب التاريخي، وتوجد خطة في ذهن الكابتن جمال حمدي بالقيام بزيارات إلى كل محافظات الجمهورية ولعب مباريات ضد قدامى أنديتها تحمل أسم الفقيد، ومن ثم التواصل مع ادارة الزمالك من أجل زيارة الفريق للنادي المصري واقامة مباريات تحمل اسم الكابتن علي محسن مريسي!

ويعتبر النجم علي محسن مريسي نجم نجوم الزمالك، أول هداف أجني للدوري المصري وأكثر لاعب أجنبي سجل اهداف ب 47 هدفًا ولم يكسر رقمه إلى اليوم، وأول لاعب عربي يسجل في مرمى ريال مدريد الإسباني، ولعب مع منتخب مصر مباراة ودية ضد منتخب المجر وسجل هدف رائع جعل الرئيس أنور السادات عندما كان نائب الرئيس جمال عبدالناصر يقفز من الفرح بعد الهدف، وقد كان الجمهور يطلق عليه لقب قدم الزمالك الذهبي وعلي اطلس وغيرها من الالقاب!

انتهت المباراة بفوز فريق 22 مايو بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف مايو زكريا طواف ومحمد خريس وسليم الصرمي، كما أحرز فريق جمال حمدي اللاعب السابق تامر حنش، حضر المباراة الكابتن نبيل شملان الامين المساعد لنادي 22 مايو والكابتن جمال حمدي نجم اليمن والكابتن وهيب حميد الصراري داعم ومحب لكرة القدم والكابتن جميل السعواني مدرب الفئات العمرية في نادي 22 مايو، اقيمت المباراة برعاية مصنع شملان للمياة الرائدة في دعم الشباب والرياضيين ورئيس مجلس ادارته الاستاذ عبدالرؤوف مرشد!

مثل فريق الكابتن علي محسن مريسي :
جمال حمدي
عدنان طاهر
عصام الذبحاني
تامر حنش
رمزي عقلان
عبدالاله شريان
فؤاد العميسي
ابراهيم جهامة
بشار مهيوب
وهيب الصراري
صلاح الزريقي
رشيد الظفيري
عبدالرزاق مطير
شفيع الحبسي

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد