رئيس اللجنة الأولمبية يستقبل وفد منتخب العراق بكرة اليد

رئيس اللجنة الأولمبية يستقبل وفد منتخب العراق بكرة اليد

 

إستقبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي وفد منتخب العراق الوطني بكرة اليد، بمطار بغداد الدولي مساء اليوم.
وأشاد حمودي بالمستوى المشرف الذي قدمه المنتخب والنتائج المتقدمةالتي حققها في بطولة أمم آسيا باللعبة التي أقيمت في السعودية.
و كان المنتخب العراقي قد حقق المركز السادس آسيوياً، وإقترب من التأهل لكأس العالم، لولا الخسارة الأخيرة من منتخب كوريا الجنوبية بفارق هدفين إثنين وبنتيجة (24-26).
وأثنى حمودي على ما قدمه المنتخب العراقي داعيا اللاعبين، وملاكهم التدريبي لمواصلة الجدية بالتدريب والمحافظة على المستوى المتحقق أملاً بمواصلة التفوق في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وختم حمودي حديثه قائلاً لقد “استحققتم ان تكونوا نجوم البطولة وتأهلكم لكأس العالم مسألة وقت بأذن الله وسنقدم لكم كل ما يحافظ على ما حققتموه”.
ورافق حمودي في الاستقبال عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدكتورة بيداء گيلان والأمين العام السيد هيثم عبد الحميد والأمين المالي السيد أحمد صبري ومدير الاعلام السيد حسين علي حسين وعدد من ملاكات التشريفات والعلاقات العامة في اللجنة الأولمبية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد