حضور نقيب أطباء البصرة مراسم ترديد الأطباء الجدد للقسم الطبي في كلية طب البصرة.

حضور نقيب أطباء البصرة مراسم ترديد الأطباء الجدد للقسم الطبي في كلية طب البصرة.

شارك نقيب أطباء البصرة د.وسام محمد علي الرديني صباح يوم الثلاثاء الأول من شباط ٢٠٢٢ في الإحتفالية التي أُقيمت في قاعة كلية طب البصرة و رعاها رئيس جامعة البصرة الأستاذ الدكتور سعد شاهين حمادي و التي دأبت كلية طب البصرة على إقامتها سنويا، و هذه السنة كانت بإشراف عميدها الأستاذ الدكتور مرتضى محمد صالح المسافر لترديد القسم الطبي لدفعة ٢٠٢٠-٢٠٢١ و توزيع الهدايا على الأطباء الأوائل.

كما شارك عميد طب الزهراء الاستاذ الدكتور مازن الهواز و جمعٌ من أساتذة الكلية و مساعدي العميد و رؤساء فروع الكلية ، و بحضور عوائل الاطباء الجدد و شخصياتٍ عامة.

و بدأت مراسيم الاداء بالترحيب بالحضور و تلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء الأسرة الطبية و العراق، و ترديد النشيد الوطني، كما تضمن الحفل إلقاء الكلمات الترحيبية من السيد رئيس الجامعة و نقيب أطباء البصرة و عميد كلية طب البصرة و طب الزهراء، و التي اشادت بتاريخ و تقاليد الكلية العريقة و الملاكات التدريسية وطلبة الكلية.

كما شهد الحفل توزيع الهدايا و تكريم الطلبة الأوائل على الكلية.

و من الجديد بالذكر بإن نقابة أطباء العراق ستحتفي و تستضيف أطبائها الجدد بعد أيام لتوطيد علاقة الأطباء بنقابتهم و ترسيخ الثقافة و السلوك المهني و الطبي و التواصل الأمثل مع المجتمع.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد