المكتب التنفيذي يعقد إجتماعه الدوري الثاني عشر

المكتب التنفيذي يعقد إجتماعه الدوري الثاني عشر

 

عقد المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية إجتماعه الدوري الثاني عشر لمناقشة أهم القضايا المطروحة في المشهد الأولمبي العراقي.
وناقش المكتب التنفيذي في الاجتماع نتائج زيارة رئيس اللجنة الأولمبية لاسبانيا وإبرامه إتفاقية التعاون المشترك مع اللجنة الأولمبية الاسبانية بالاضافة لنتائج زيارة النائب الأول السيد إياد نجف الى البرتغال ولقائه رئيس اللجنة الأولمبية البرتغالية والتحضير لعقد إتفاقية تعاون أولمبي مشترك مع البرتغال.
كما أثنى المجتمعون على المستوى الكبير والنتائج الطيبة التي حققها المنتخب الوطني العراقي بكرة اليد في بطولة أمم آسيا الأخيرة التي أختتمت قبل أيام في السعودية وإقترابه من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم بكرة اليد لولا الخسارة الأخيرة إمام المنتخب الكوري الجنوبي.
وبحث المكتب التنفيذي أيضاً تحضيرات الاتحادات الوطنية لأبرز الاستحقاقات الأولمبية الخارجية المقبلة في دورة الألعاب الأولمبية للصغار بالعاصمة موسكو في روسيا ودورة ألعاب التضامن الاسلامي بمدينة قونيا في تركيا ودورة الألعاب الآسيوية بمدينة هانتشو في الصين.
ورأس الاجتماع الأستاذ رعد حمودي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية كما حضره النائبان الأول والثاني، السيدان إياد نجف وحيدر الجميلي وستة أعضاء هم الدكتور هيرده رؤوف والدكتور إبراهيم البهادلي والدكتورة بيداء كيلان والسادة بختيار فريق وباسم أحمد وعدنان طعيس.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد