حازم تيموز .. تصريحات كوفند عبد الخالق مستغربة .. ونطالب اتحاد الكرة بموقف رادع بشأنه

حازم تيموز .. تصريحات كوفند عبد الخالق مستغربة .. ونطالب اتحاد الكرة بموقف رادع بشأنه

 

اعرب امين سر نادي الحدود حازم تيموز عن استغرابه الشديد من التصريحات التي اطلقها عضو المكتب التنفيذي للإتحاد العراقي كوفند عبد الخالق ، والتي اتهم فيها لجنة الإنضباط بعدم شرعيتها !!!!
خصوصاً بعد إقرارها بصحة اعتراض الحدود على فريق دهوك في مباراتهم الاخيرة ضمن مباريات دوري الدرجة الاولى
وقال تيموز : إن تصريح عضو الاتحاد كوفند عبد الخالق مؤشر خطير ، وظهرت فيه الميول والمجاملات الواضحة لطرف معين على حساب الطرف الثاني .

واضاف : لا اعلم لماذا نال عبد الخالق من شرعية لجان الإتحاد التي تشكلت بموافقة المكتب التنفيذي الذي هو جزء منه في إتخاذ القرار !!!

وتابع : اتخذت لجنة الإنضباط الحالية العديد من القرارات خلال الفترة القليلة الماضية في جميع المسابقات المنضوية تحت لواء الإتحاد العراقي ، ولم نسمع عضو الإتحاد المذكور يعترض على قراراتها او يشكك في شرعيتها ، إلا بعد قرار اليوم الذي اعتبر دهوك خاسراً امام الحدود بعد المخالفة الصريحة التي ارتبكها الاول في مباراة الفريقين الاخيرة .

وزاد : كنا نتمنى من السيد كوفند عبد الخالق ان يكون اكثر احترافية في تصريحاته كونه جزء من المكتب التنفيذي ، ويمثل الكرة العراقية بكافة اطيافها ، وليس ممثل عن جهة معينة .

مختتماً حديثه بالقول : نطالب إتحاد الكرة بموقف حازم بعد تصريح عضو مكتبه التنفيذي ، والذي سيحدث شرخاً كبيراً بين الاتحاد والاندية في حال تكراره ، والتأكيد على ضرورة احترام لوائح المسابقة ، وقرارات اللجان المستندة على الادلة والبراهين الدامغة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد