محافظ الديوانية يصدر بيانا عقب حادثة استشهاد العقيد احمد كامل

محافظ الديوانية يصدر بيانا عقب حادثة استشهاد العقيد احمد كامل

الديوانية / تركي حمود

اصدر محافظ الديوانية رئيس اللجنة الأمنية العليا زهير علي الشعلان
بياناً نعى فيه العقيد احمد كامل الذي استشهد خلال مداهمة وضبط أحد المتاجرين بالمخدرات في منطقة حي العروبة وسط محافظة الديوانية مشددا على إتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة لملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة .

وجاء في البيان الذي اصدره المكتب الاعلامي ، ” بسم الله الرحمن الرحيم
فَلْيُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ الَّذِينَ يَشْرُونَ الْحَيَاةَ الدُّنْيَا بِالآخِرَةِ وَمَنْ يُقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيُقْتَلْ أَوْ يَغْلِبْ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا . صدق الله العلي العظيم
ينعى محافظ الديوانية رئيس اللجنة الأمنية العليا الأستاذ زهير علي الشعلان الخزاعي الشهيد البطل العقيد احمد كامل حمادي أحد ضباط مكافحة المخدرات الذي أستشهد قبل قليل أثناء تأديته واجبه المقدس في مداهمة وضبط أحد المتاجرين بالمخدرات في منطقة حي العروبة وسط محافظة الديوانية ، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويلهم اهله ومحبيه وعائلته الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون ” واضاف البيان كما ” شدد الشعلان على إتخاذ إجراءات سريعة وعاجلة لملاحقة الجناة والقبض عليهم وإحالتهم للقضاء لنيل جزاءهم العادل ” .

واعداً ابناء المحافظة بمنظومة امنية متكاملة من إجل سيادة القانون ومكافحة الجريمة وفرض الأمن والأمان في مناطق عموم المحافظة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد