المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة لبنان

المنتخب الوطني يختتم تدريباته قبل مواجهة لبنان

اختتمَ المنتخبُ الوطنيّ آخر وحداته التدريبيّة قبل مواجهةِ نظيره اللبناني ظهر الغد الثلاثاء في الساعةِ الثانية بتوقيت بيروت، الثالثة بتوقيت بـغــــداد على ملعبِ صيدا البلدي، وذلك ضمن التصفياتِ الآسيويّة المؤهلة الى مونديال قطر ٢٠٢٢.
وجرت تدريباتُ اليوم بمشاركةِ (22) لاعباً هم كلٌ من: فهد طالب، علي ياسين، حسن احمد، حسن رائد، مصطفى ناظم، حسن عبد الكريم، محمد علي عبود، احمد إبراهيم، احمد فرحان، علاء عباس، علي حصني، ميثم جبار ، كرار نبيل، مناف يونس، مهند جعاز، امير العماري، فرانس ضياء، علي الحمادي، زيدان اقبال، سجاد جاسم، أيمن حسين، سعد عبد الأمير.
وحددَ الجهاز الفني أثناء التدريبات، بصورةٍ أوليةٍ، التشكيلةَ التي سيخوضُ فيها اللقاءَ ووضعَ في حساباته البدائلَ تحسباً لما ستؤول إليه نتائج فحوصات الـ PCR التي جرت صباح اليوم، والتي من المؤمل أن يتم الكشفُ عنها في الساعاتِ القليلة المقبلة.
وأوضحَ مشرفُ المنتخب الوطني، يونس محمود: ان اللاعبين في أتم الجاهزيّة، وبوضعٍ جيدٍ وأفضل مما كانوا عليه في إيران، ونلتمسُ العزيمةَ والروح المعنوية العالية للاعبينا لتحقيق الفوز في مباراةِ لبنان لأنها بوابةٌ لمغادرة الضغوطات والتشبث بأملِ الحصول على بطاقةِ الملحق.
من جهةٍ أخرى، أكد مشرفُ المباراة من اندونيسيا، اسيب سابوترا: ان المباراة سوف تجري وفق نظام تقنية الفار.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد