التجارة : فروع ومواقع شركة الحبوب تباشر بتجهيز المطاحن بالدفعة الثانية من مادة الحنطة المخصصة للحصة الاولى لعام 2022 .

 

اعلنت وزارة التجارة عن اطلاق فروع و مواقع الشركة العامة لتجارة الحبوب في كركوك و الانبار و صلاح الدين ونينوى و النجف و الديوانية و بابل تجهيز المطاحن بالدفعة الثانية من الحنطة المخصصة للحصة الاولى لعام 2022 .

اوضح ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب المهندس باسم نعيم العكيلي ،
وقال ان الملاكات العاملة في فرع صلاح الدين باشرت بتجهيز مطاحن المحافظة الى جانب مطاحن محافظة نينوى بالحصص المقررة من مادة الحنطة للدفعة الثانية من الوجبة الاولى وكذلك سايلو تلعفر في نينوى باشر هو الاخر بتجهيز المطاحن بنسبة 25 % الدفعة الثانية العائدة للوجبة الاولی الحصة الاولی .

وتابع ان الملاكات العاملة في فرع كركوك باشرت بتجهيز المطاحن الحكومية والاهلية سلفة 25 ٪؜ الدفعة الثانية من الحصة الاولى .
وفرع الانبار باشر كذلك باطلاق تجهيز المطاحن بالحنطة المخصصة ( الدفعة الثانية ) للحصة الاولى لعام 2022 بنسبة 50 % .

واشار الى ان ملاكات الشركة في بابل باشرت بتجهيز مطاحن المحافظة بالربع الثاني من الحصة الاولى لعام 2022 بكميه بلغت(1288) طن من الحنطة ، مع استمرار المجمع المخزني التابع لفرع الديوانية تجهيز الحنطة حيث بلغت الكمية المجهزة 870 طن الحصة لأولى لتجهيز المطاحن العاملة في المحافظة ، وسايلو النجف الافقي و مجمع الخورنق المخزني جهزا مطاحن محافظة النجف بالحنطة المخصصة للدفعة الثانية من الحصة الاولى فضلا عن تجهيز سايلو البصرة المطاحن الحكومية والاهلية بمادة الحنطة المقررة للمحافظة حيث بلغ إجمالي المجهز 10169 طن الحصة الأولى لعام 2022 الى جانب مواصلة المجمع المخزني وسايلو الصويره التابعة لفرع واسط تجهيز المطاحن الحكومية و الاهلية بالحصص المقررة من الحنطة المخصصة للدفعة الثانية من الوجبة الاولى حيث بلغت الكمية المجهزه (١٠٩٠.٣٤٠) طن

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد