الإعلامية توتا حسن تتألق كالعادة فى مؤتمر “الحوكمة والوعى الأستراتيجى للمؤسسات”

الإعلامية توتا حسن تتألق كالعادة فى مؤتمر “الحوكمة والوعى الأستراتيجى للمؤسسات”

متابعة: نجلاءيعقوب_مصر

تألقت الإعلامية الجريئة توتا حسن مقدمة برنامج توتا سيكرتس عند حضورها,كضيف شرف المؤتمر العلمى الدولى الرابع والعشرون تحت شعار ( نرتقى لنرتقى ) والذى أقيم بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجزيرة ، وقد قام بتسليم اعلاميتنا المتميزة التكريم الخاص بها إدارة المؤتمر المتمثلة فى رئيسة المؤتمر د / إلهام الغريانى والمدير التنفيذي للمؤتمر أ / سعيد فايد .
وجدير بالذكر إن الإعلامية توتا حسن قد أجرت العديد من اللقاءات التليفزيونية أثناء تواجدها بالمؤتمر وحصريا اثناء لقاءنا معها صرحت أنها تقوم الان بتصوير السيزون الثانى من برنامجها ( توتا ورمصان ) والذى سيعرض على قناة توتا سيكرتس يوتيوب رمضان المقبل إن شاءالله والذى يتضمن نصيحة يومية لحواء تتعلق ببعض المشاكل التى تقع فيها معظم السيدات فى شهر رمضان الأمر الذى يؤدى إلى توتر العلاقة بينها وبين نصفها الآخر ومن ثم تسلط توتا حسن فى توتا ورمضان الضوء على مثل هذة المشاكل لكى تتجنبها حواء وبالتالى تحيا حياة كما ينبغى أن تكون مع ٱدم نصفها الآخر .
إدارة الجريدة والقائمين عليها تتمنى لاعلاميتنا الكبيرة النجاح الدائم المستمر باذن الله ومن نجاح لنجاحات اكبر .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد