اطباء البصرة وإنقاذ مريض بحالة خطرة

اطباء البصرة وإنقاذ مريض بحالة خطرة

تمكن فريق طبي متخصص في صالة العمليات الجراحية التابعة لمستشفى الفيحاء التعليمي في محافظة البصرة من تخليص مريض من معاناة شديدة و لأكثر من عامين ونصف بسبب تضخم و ورم كبير في الغدة الدرقية .

و ذكر الطبيب المعالج الدكتور صادق قاسم جاسم / إستشاري الجراحية العامة أن المريض البالغ من العمر ٤٧ عاما يعاني من تضخم كبير جداً في الغدة الدرقية بسبب خلل في إفرازاتها بسبب مرض السكري و ضغط الدم حيث أصبح التضخم ورم كبير أدى لصعوبة التنفس و الكلام و بعد إجراء الفحوصات الطبية و الصحية في المستشفى تم إدخاله إلى صالة العمليات و تخليص من الورم و سيخرج من المستشفى بصحة جيدة .

كما و اثنى الدكتور صادق قاسم على جهود المساهمين في إجراء العملية من كوادر الجراحة و التخدير و التمريض من اختصاصيين و مقيمين و أشاد أيضاً بجهود أطباء الباطنية و لا سيما الدكتور صفاء عبد المنعم هنيد و الدكتور علي عبد الحسين سبع / اختصاصي جراحة الأنف و الاذن و الحنجرة و اختصاصي جراحة الصدر و الأوعية الدموية في مستشفى الصدر التعليمي الدكتور كاظم صالح كاظم لمساهمته الطيبة في نجاح العملية .

الكادر الطبي :
الدكتور صادق قاسم جاسم / إستشاري الجراحة العامة
الدكتور عادل عبد الصمد / اختصاصي الجراحة العامة
كادر التخدير :
الدكتورة إيمان رضا / اختصاصية التخدير و العناية المركزة
الدكتور عبد الله عمران سكر / مقيم اقدم تخدير و عناية مركزة
كادر التمريض :
الممرضة الماهرة آمال محسن كريم
الممرضة الجامعية آية حسن عباس
مساعدي التخدير :
خليل ابراهيم / مساعد مخدر
محمد قاسم / مساعد مخدر .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد